طريقة تطويل الشعر بسرعة بمكونين فقط وصفة سهلة وفعالة

طريقة تطويل الشعر بسرعة بمكونين فقط وصفة سهلة وفعالة

اليوم سوف نتعرف على طريقة سهلة وفعالة لتطويل الشعر بسرعة طريقة فعالة وسهلة ومكونات متوفرة في جميع المنازل، عدم طول الشعر يسبب حالة من الإحباط بين الفتيات والسيدات وخاصة الفتيات والسيدات الذين قاموا بتجربة وصفات كثيرة دون جدوي، فأن طول الشعر من علامات الأنوثة فلذلك جميع الفتيات والسيدات يسعون دائما لتطويل الشعر فتابعوا معى هذه الوصفة السهلة والبسيطة .

طريقة تطويل الشعر بسرعة
تطويل الشعر في شهر

مكونات طريقة تطويل الشعر

  1. عدد 1 صفار بيض

فهو مصدر غنى بالبروتينات والمواد المغذية للشعر هذه العناصر الغذائية تساعد تعزيز معدل نمو الشعر. ترطيب الشعر الجاف والتالف بسبب احتوائه على نسبة عالية من الدهون والمرطبات الطبيعية تعمل على تحفيز فروة الرأس وتغذية جذور الشعر أيضا صفار البيض غنى بهرمون اللوتين الذي يعمل على تحسين مرونة الشعر ويقوم بشفاء الشعر الهش والحد من التقصف مع إضافة إلي لمعان والبريق للشعر، قد يساعد أيضا صفار البيض على إعادة بناء ثغرات الكيراتين التالفة .

  1. عدد 1 ملعقة قهوة أو قهوة سريعة الذوبان

القهوة تفعل الكثير والكثير ولها نتائج متعددة ، تحافظ على صحة فروة الشعر وتعمل على محاربة القشرة التي يعانى منها الكثير ثم تعمل على تغذية الشعر وإطالته بسرعة رهيبة والتي تعمل أيضا على تحفيز نمو بصيلات الشعر. القهوة لديها الكثير والكثير من الخصائص الخصائص المميزة التي سوف تفعلوها لشعركم

طريقة استخدام وصفة تطويل الشعر بسرعة

  • نقوم بعزل صفار البيض عن البياض فهو له فوائد عديدة للشعر وسوف نلاحظ خلال 30 يوم يطول الشعر بشكل رهيب سوف نلاحظ أسبوعا يلو أسبوعا ينمو بغزارة فائقة جدا، نضع صفار البيض في إناء ثم نقوم بإضافة ملعقة واحدة من القهوة وينصح بمعلقة قهوة سريعة الذوبان لامتصاصها بسرعة فائقة ، المكونان هذا أقوي شئ يمكن تجربتها في تطويل الشعر حتى إذا كان الشعر من نوع الذي لا ينمو تماما ، نقوم بتقليب صفار البيض مع القهوة جيدا جدا حتى يصبح كريم متجانس، بعد تمام التجانس سوف نأخذ من الخليط ب أصابع اليد ونقوم بوضعها على فروة الرأس بحركة دائرية في جميع أنحاء فروة الرأس يتم تدليك فروة الرأس برفق ، ثم نترك الخليط في فروة الرأس لمدة لا تقل عن 60 دقيقة ل 80 دقيقة أو وقت أكثر إذا أمكن ذلك، ثم بعد ذلك نقوم بغسل الشعر جيدا بالشامبو والبلسم ثم يتم غسل الشعر من الشامبو ثم نضع البلسم ونقوم بغسل الشعر جيدا بالماء فقط. ينصح بعمل الخليط وإضافته على فروة الرأس مرتين أسبوعيا فهي حقا طريقة تطويل الشعر بسرعة فائقة .
طريقة تطويل الشعر بسرعة
طريقة تطويل الشعر بسرعة

ملاحظة عدم أستخدام الخليط يوميا

ينصح بتجربة الوصفة مرتين أو ثلاثة أسبوعيا لا يجب استعمال الوصفة أكثر من ذلك لأن غسيل الشعر يوميا يفقد الشعر قوته ولكن مع أستعمال الوصفة مرتين أسبوعيا سوف تلاحظ الفرق في خلال 30 يوما وسوف تذهل/ي عزيزي/تي القارئ من النتيجة.

لقد انتهينا من وصفة طريقة تطويل الشعر بسرعة فهي وصفة سهلة وسريعة ومكوناتها متوفرة في المنزل فهي وصفة مجربة وخطيرة وسوف ترون النتيجة بعد التجربة أسبوعا يلو أسبوعا . دائما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *