تردد القنوات الرياضية السعودية الجديد 2021

تردد القنوات الرياضية السعودية الجديد 2021

تردد القنوات الرياضية السعودية الجديد 2021 تردد القنوات الرياضية السعودية والمعروفة ب KSA SPORTS) هي أحد أهم وأكبر مجموعة قنوات رياضية في الوطن العربي وهي قناة معنية بتقديم عدد من البرامج والمشاركات الرياضية المختلفة مثل المشاركات الثقافية والندوات والبرامج الثقافية والتعليمية وأيضا الترفيهية من الممكن ان نقول انها موسوعة من القنوات الشاملة والمتكاملة لتقديم كل ما يفيد ويتعلق بالمجالات الرياضية

وقد تم البدء ببثها الأول من المملكة السعودية في السادس عشر من شهر رجب عام 1423 ويتم بث مختلف البطولات العربية من خلالها سواء كانت البطولات المحلية السعودية بطولة الدوري السعودي وكأس السعودية إلى آخره من البطولات المحلية السعودية وكذلك نقل البطولات العربية والعالمية، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم تردد القنوات الرياضية السعودية الجديد 2021.

القنوات الرياضية السعودية

كما تقوم القنوات الرياضية السعودية بتقديم عدد من البرامج الرياضية بخلاف الاستديو التحليلي للمباريات ويتم تقديم كل هذا بإشراف من الهيئة العامة للرياضة هناك والتي أشارت لاعلان بث قنوات رياضية جديدة تنضم لها وهى القناة السعودية الرياضية 3 و 4 وذلك حتى تتمكن من خلال المجموعة بنقل كافة المباريات التي تقام في نفس التوقيت والموعد.

تردد القنوات الرياضية السعودية

  • أما عن تردد القنوات الرياضية السعودية على قمر النايل سات من خلال التردد 12284 الاستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500، التردد 12149 الاستقطاب أفقي أيضا.
  • ويمكن استقبالها من خلال القمر عرب سات من خلال التردد 12149 الاستقطاب أفقي والتردد 12015 استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.
  • كما يمكن استقبال قنوات السعودية الرياضية من خلال قمر ياه سات من خلال التردد 12418 الاستقطاب عمودي التردد 11746 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز أفقي بمعدل ترميز 27500.

ومن الجدير بالذكر أن من أبرز البطولات الرياضية التي تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية ببثها هي؛ دوري المحترفين السعوديين، والدوري السعودي، وكأس الحرمين الشريفين، وكأس العرب للأندية، البطولة الرمضانية، كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، سباقات الخيل، كما تضم القناة مجموعة من ألمع نجوم الكرة السعوديين منهم فهد العتيبي، فارس عوض، بلال علام، محمد النعمي، وراشد الدوسري، على الربيع، ويوسف سلطان ومشاري القرني، وغيرهم من ألمع النجوم الكرويين والمحللون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *