أنواع بطاقات الراجحي وطريقة طلب البطاقة الائتمانية أون لاين

أنواع بطاقات الراجحي وطريقة طلب البطاقة الائتمانية أون لاين

أنواع بطاقات الراجحي تمثل أهمية كبيرة لدى عملاء الراجحي، حيث أن البطاقات تتيح لهم الكثير من المميزات، وكل بطاقة لها مميزاتها الخاصة بها، وعلى العميل أن يختار وفق ما يتناسب مع احتياجاته اليومية أو الشهرية حتى يقوم بالتعاقد مع البنك للحصول على بطاقات الراجحي وخصوصًا بطاقة الراجحي الرقمية التي يقدمها مصرف الراجحي والذي استطاع في الآونة الأخيرة طرح العديد من الخدمات الإلكترونية عبر خدمة الراجحي أون لاين والتي فتحت الفرصة لجميع المتعاملين للاشتراك في الراجحي مباشر من أجل الاستفادة من تلك الخدمات، وتحويل الأموال، وإرسال واستقبال الأموال دوليًا ومحليًا، بالإضافة إلى الراجحي شركات المعني بخدمات الشركات في المملكة العربية السعودية.

أنواع بطاقات الراجحي

هناك العديد من البطاقات المتاحة حاليًا من خلال مصرف الراجحي من بينها:

بطاقة SELECTIVE الائتمانية من الراجحي

من أفضل البطاقات المتوفرة في مصرف الراجحي هي بطاقة SELECTIVE الائتمانية والتي تقدم للنساء في المملكة الكثير من الخدمات، منها الدفع والخصم من خلال مراكز التسوق المختلفة في كافة المدن، وأيضًا إمكانية السداد في المطاعم، وتحمل البطاقة منظر أنيق للغاية.

بطاقة إنسان من مصرف الراجحي

  • تستطيع الحصول على البطاقة مجانًا بدون رسوم من مصرف الراجحي.
  • تستطيع الحصول عليها من أي فرع، ويمكن استخدامها في أي مكان.
  • يمكن استخدامها في الأسواق والمطاعم وحجوزات الطيران والفنادق.

بطاقة التسوق من مصرف الراجحي

وهناك بطاقة التسوق الجديدة من بنك الراجحي التي تفتح أمام العملاء باب التسوق من أوسع أبوابه، سواء من خلال المتاجر في المملكة العربية السعودية، أو خارجها، بالإضافة إلى إمكانية سداد قيمة الفواتير والمعاملات الحكومية من خلال الإنترنت.

ويمكن الاستفادة من خدمات البطاقة عن طريق التحويل إليها من خلال استخدام خدمة مباشر الراجحي للأفراد، للاستفادة من الخصم الفوري، والعروض التي تقدم على البطاقة.

هل هناك رسوم فيزا تسوق الراجحي 2021؟

وهناك رسوم سنوية يتم سدادها من أجل الحصول على فيزا التسوق من الراجحي، والتي تبلغ قيمتها حوالي 115 ريال سعودي، علمًا بأن رسوم السحب النقدي الدولي ستكون مقابل سداد 75 ريال، كما تستطيع شحنها مُجددًا من خلال أحد ماكينات الصرف الآلي، بسداد مقابل يصل إلى 50 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *