نظام نور نتائج الطلاب 1442 RESULTS .. الآن استعلام النتائج برقم الهوية الفصل الأول

نظام نور نتائج الطلاب 1442 RESULTS .. الآن استعلام النتائج برقم الهوية الفصل الأول

وفرنا إليكم رابط نظام نور برقم الهوية فقط لاستعلام نتائج الطلاب 1442 هـ، كما يمكنكم الحصول علي نتائج الطلاب بالسجل المدني ورمز التحقق كذلك من نفس الرابط الذي تقدمه وزارة التعليم رسمياً بعد انتهاء فترة الاختبارات في المملكة العربية السعودية، وتزامناً مع دخول أجازة منتصف العام التي تبدأ نهاية الأسبوع الجاري، نوه معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ، أن النجاح مستمر في عملية التعليم عن بعد الذي قدمته الوزارة من خلال منصة مدرستي التعليمية، وذكر أن هناك دعم كبير واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالتعليم في المملكة، وذكر أن استعلام نتائج نظام نور 1442 سيصبح متاحاً قبل بدء الإجازة لمنتصف العام، ويمنكم الاستعلام من خلال الخطوات المرفقة.

يمكنكم إجراء استعلام عن نتائج نظام نور منصة مدرستي برقم الهوية للفصل الدراسي الأول، هذا بعد أن تم تفعيل خدمة الحصول علي إشعارات طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية بعد نهاية اختبارات الفصل الأول، وكل ما عليكم هو استخدام الشرح المرفق بالفيديو القادم، والتعرف علي كيفية استخدام المنصة من أجل استلام إشعار الدرجات بكل سهولة.

أعلن وزير التعليم تفعيل رابط نظام نور برقم الهوية فقط 1442، لتسهيل عملية الاستعلام عن النتائج بالهويه فقط بكل سهولة. فقد انتهت فترة الاختبارات النهائية عبر منصة مدرستي التعليمية، ويمكنكم التعرف علي شهادات الفصل الدراسي الأول من خلال noor results الذي نوفره إليكم، ونؤكد لكم أن عملية الاستعلام سهلة للغاية ونوفر لكم فيديو للشرح لإيضاح ذلك.

نظام نور نتائج الطلاب 1442

قبل أن نضع بين أيديكم رابط نظام نور لنتائج الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية واستعلام شهادات المراحل المختلفة، نعلمكم أن وزير التعليم قال خلال لقائه اليوم مع عدد من الإعلاميين المشاركين في تغطية أعمال قمة مجموعة العشرين خلال زيارتهم لمدرسة البث الفضائي: “إن المستهدف في الدخول على منصة مدرستي من الطلاب والطالبات كان 70%، وبفضل دعم القيادة الرشيدة -حفظها الله-، والتكامل مع مؤسسات الدولة وأفراد المجتمع؛ جاوزت نسبة الدخول على المنصّة 98% من الطلاب والطالبات”، كما أضاف أن الفصول التراكمية كانت قد تخطت 63 مليون فصل افتراضي خلال عملية التعليم عن بُعد، ووصل عدد الواجبات إلي 12.8 مليون واجب، والاختبارات وصلت لما يقرب من 919 ألف اختبار، وكل هذا سنتعرف عليه في ارتفاع نتائج الطلاب برقم الهويه الذي نقدمه لكم، وسيثبت النجاح الساحق الذي حققته الوزارة.

رابط نظام نور برقم الهوية فقط

قدمت وزارة التعليم رابط نظام نور للنتائج الفصل الدراسي الأول، ويمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن النتائج برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق طبقاً للخطوات القادمة:

  • الخطوة الأولي:- الدخول إلي رابط النظام للنتيجة، https://noor.moe.gov.sa/Noor/.
  • الخطوة الثانية:- يقوم الطالب باستخدام بياناته الشخصية.
  • الخطوة الثالثة:- يتم إدخال ’’اسم المستخدم، كلمة السر، رمز التحقق’’ في حالة عدم تفعيل رابط نظام نور برقم الهوية فقط حتي الآن.
  • الخطوة الرابعة:- يتم الدخول واستخدام الهوية الوطنية، وطباعة إشعار الدرجات الخاص بك.

ذكر وزير التعليم بخصوص رابط نظام نور نتائج الطلاب 1442 برقم الهوية بدون رقم سري، أن عملية الاستعلام ستصبح متاحة خلال الساعات الحالية، حيث يتم العمل علي تمكين طلاب وطالبات المملكة من الحصول علي إشعار درجات الفصل الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *