أفضل وصفة طبيعية للتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء لبشرة نقية و نضرة

أفضل وصفة طبيعية للتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء لبشرة نقية و نضرة

أفضل وصفة طبيعية للتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء لبشرة نقية ونضرة، تعد مشكلة حب الشباب وظهور الرؤوس السوداء علي البشرة من أكثر المشاكل التي تؤرق الكثير من الفتيات والسيدات، وذلك لأنها تسبب لهم مصدر إزعاج كبير حيث تمنحك بشرة مليئة بالبثور والدهون الزائدة مما تجعلها تشعر بعدم الثقة في النفس، وتتعدد أسباب ظهور حب الشباب مثل التغيير في الهرمونات خاصة في فترة المراهقة أو نتيجة الإفراط في استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي علي كمية كبيرة من الزيوت، أو اتباع نظام غير صحي وتناول الحلويات بكثرة فكل هذه الأسباب تؤدي إلي ظهور البثور وحب الشباب.

وصفة سحرية للتخلص من حب الشباب وإزالة الرؤوس السوداء لمسام نظيفة

حب الشباب والرؤوس السوداء قد يستغرق الكثير من الوقت حتي يتم التخلص منها وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية، حيث أنهم هم الفئة الأكثر تضرراً نتيجة لزيادة إفرازات الدهون والزهم في الوجه مما يجعلها تلجأ إلي شراء الغسول أو الكريمات للقضاء علي مشكلة البثور، إلا أنه توجد الكثير  من وصفات طبيعية لتبييض البشرة وإزالة الرؤوس السوداء مثل ماسك الفراولة وماسك جل الصبار وعصير الليمون وهي من الوصفات الآمنة والفعالة لاحتوائها علي مواد طبيعية تساعدك في إزالة حب الشباب وآثاره وتخلصك من الرؤوس السوداء لبشرة متألقة وصافية.

وصفة بياض البيض وبيكربونات الصودا للتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء

من أهم أسباب ظهور حب الشباب التقشير المستمر وكثرة الاستحمام بالماء الساخن وتعد هذه الوصفة من أفضل الوصفات الطبيعية الفعالة حيث أن بياض البيض هو المكون الأساسي، وذلك لأنه يقوم بتخليص البشرة من حب الشباب لاحتوائه علي العديد من الخصائص والفيتامينات، كما أنه يقوم بالقضاء علي الرؤوس السوداء حيث يقوم بامتصاص الدهون الزائدة في البشرة.

بيكربونات الصودا من أفضل المكونات التي تساعد في تطهير البشرة كما تقوم بعمل تقشير طبيعي للبشرة، مما يجعلها من أكثر العلاجات المستخدمة في إزالة حب الشباب وغلق مسام الوجه وإزالة الرؤوس السوداء.

مكونات وصفة التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء لبشرة مثالية

  • ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا.
  • بياض بيضة واحدة.
  • ملعقة كبيرة من الماء.

طريقة تحضير الوصفة وكيفية استخدامها

  • قومي بخلط بيكربونات الصودا في الماء حتي تحصلي علي قوام كثيف ثم قومي بخفق بياض البيض، وبعد ذلك أضيفيه إلي المزيج واخلطي المكونات جيداً.
  • قومي بتوزيع المزيج علي البشرة مع التدليك لمدة 5 دقائق ثم يترك علي البشرة لمدة 10 دقائق أخري، وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم يوضع الكريم المرطب،  ويتم تكرار وصفة التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *