رابط التسجيل للدخول في نظام فارس للخدمة الذاتية الجديد 1442

 رابط التسجيل للدخول في نظام فارس للخدمة الذاتية الجديد 1442

 رابط التسجيل للدخول في نظام فارس للخدمة الذاتية الجديد 1442 ،يعد نظام فارس من اهم الأنظمة الإلكترونية التي أظلفتها وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية منذ عده سنوات والتي تقدم الخدمة الذاتية للعاملين بالقطاع التعليمي سواء كانوا معلمين أو مديري المدارس أو الإداريين أو عامل للاستفادة أو استخدام كافة الخدمات المتاحة في نظام فارس للخدمة الذاتية وذلك بعد تعطلها لمده ثلاثة أيام متواصلة وذلك لعمل الصيانة اللازمة و اهم التحديثات بالموقع  والتي تم تفعيلها على الموقع من جديد و بدء التسجيل في الموقع والاستفادة من الخدمات المتاحة والمتكاملة ومنها تقديم طلب الإجازة  أو تمديدها أو طلب تقاعد أو طلب قطع الإجازة.
حيث يوفر نظام فارس الإلكتروني العديد من الخدمات للمعلمين والمعلمات امكن للمعلم أن يقوم برفع الأنشطة التدريبية للطلاب عبر هذه الخدمة و المتاحة أيضا لهذا النظام من خلال مقالنا هذا سوف نقوم بعرض كل ما يبحث عنه الزائر وهو رابط التسجيل للدخول في نظام فارس للخدمة الذاتية الجديد 1442 فتابعونا خلال السطور القادمة.

رابط التسجيل في نظام فارس للخدمة الذاتية

يمكن التسجيل في نظام فارس باتباع اهم الخطوات الصحيحة الأتية:-

  • الدخول على موقع نظام فارس للخدمه الذاتية.
  • قم بتسجيل رقم الهوية الوطنية.
  • قم بتسجيل ألا بيان الخاص بالراتب.
  • تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  • تسجيل رقم هاتفك.
  • قم بتشغيل رمز التحقيق.
  • ثم النقر على التسجيل.

رابط تحديث الخدمة الذاتية الجديد

نظام فارس احد الأنظمة التابعة لوزارة التعليم لذا وفرت الوزارة رابط تحديث الخدمة الذاتية الجديد 1442 بعد ما توقف رابط الموقع مده ثلاثة أيام عند الدخول الى الرابط السابق يقوم الموظف أو العامل بالضغط على على الإدارة التعليمية التابع لها ثم النقر للانتقال الى الخدمات الإلكترونية ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. وقد طلبت وزاره التعليم من معلميها ومعلماتها بضرورة سرعة الانتهاء من التدريب قبل 31 ديسمبر 2020.

أنظمة فارس للخدمة الذاتية المقدمة

هي مجموعة من الخدمات أو عبارة عن احد الأنظمة الفرعية للموارد البشرية والتي يسجل عليها كل من (المعلم- الإداري المستخدم – العامل) للحصول على الموافقة اللازمة من المسؤول حاليا دون الذهاب الى الإدارة مما يساعد الموظف الحصول على طلبات الإجازة دون اللجوء الى الإدارة وكل هذا متاحة من خلال نظام فارس إلكترونيا الذي يتيح المعاملة الخاصة به عن طريق الموقع حتى يتم الرد عليه.

رابط نظام فارس الجديد

أولا الخدمات المتاحة للمديري حيث امكن لجميع العاملين والتابعين لوزارة التعليم بالسعودية مباشرة العمل عبر رابط نظام فارس 1442 الجديد والاستفادة في تقديم الأنشطة والدورات و طلب الإجازات من خلال نظام فارس حيث حددت الوزارة موعد نهائي بشان تسجيل الأنشطة وطلبت أيضا بسرعة تسجيل التدريبات الخاصة بالمعلم حيث جاء هذا بعد تعطل نظام فارس عن العمل.

الخدمات الإلكترونية المقدمة من نظام فارس

  • تقديم طلب مباشر للاجازة.
  • الأخطار المباشر عن غياب احد الموظفين.
  • تقديم طلب إلغاء اجازة.
  • الاستعلام عن كشف الرواتب.
  • تقديم طلب تقاعد.
  • تقديم طلب بدل للموظف.

خطوات الحصول على اجازة مرضية للعاملين في نظام فارس

يتم الحصول على اجازه من خلال الدخول على الموقع الرسمي لنظام فارس باتباع الخطوات بشكل صحيح كالاتي:-

  1. النقر على صلاحية الخدمات الذاتية.
  2. قم بالضغط على اختيار طلبات الإجازة.
  3. قم بتحديد نوع الإجازة والمدة المرغوب فيها من موعد البدء وموعد الانتهاء.
  4. قم بالضغط على احتساب مده الإجازة.
  5. قم برفع مستندات الحالة المرضية.
  6. قم بالضغط على تنفيذ.

لقد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا عبر موقع ثقفني حيث قدمنا كل ما يبحث عنه الزائر والمدرج تحت عنوان رابط التسجيل للدخول في نظام فارس للخدمه الذاتية الجديد 1442.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *