RESULTS: رابط استعلام نتائج نظام نور برقم الهوية فقط 1442

RESULTS: رابط استعلام نتائج نظام نور برقم الهوية فقط 1442

بحث الكثيرين عن نتائج نظام نور برقم الهوية فقط للفصل الدراسي الأول 1442، فبعد نهاية اختبارات منصة مدرستي عن بُعد، قام أولياء الأمور وطلاب وطالبات المملكة بالرغبة في معرفة كيفية استعلام نتائج الطلاب ١٤٤٢ هـ عبر موقع نور برقم الهويه بدون رقم سري، وحرصاً من وزير التعليم فقد أكد علي تفعيل رابط نظام نور للنتائج وتسهيل الاستعلام عن النتيجة برقم الهوية ورمز التحقق. وجدير بالذكر أننا علي الفور قمنا بتوفير كافة السبل التي تساعدكم في استعلام عن النتائج بالسجل المدني وفق الخطوات المتوفرة الآن.

يمكن لكثيراً من الطلاب الآن استعلام نتائج نظام نور برقم الهوية فقط عن طريق الخطوات المرفقة، حيث أصدرت وزارة التعليم السعودية، قرار تفعيل إشعار درجات الطلاب ليصلهم درجاتهم عبر حساباتهم الشخصية، وكذلك يمكن لأولياء الأمور الحصول عليها، وكل ما عليكم هو اتباع الخطوات التوضيحية التي نرفقها إليكم، كما نذكركم أن النتائج 1442 عبر رابط نور بالهويه فقط متوفرة قبل نهاية هذا الأسبوع.

نتائج نظام نور برقم الهوية فقط

قبل إعلان تفعيل رابط نظام نور بالسجل المدني ورمز التحقق للطالب، جاء كلام السيد الدكتور ’’حمد محمد آل الشيخ’’ وزير التعليم، وكان بخصوص الحديث عن نجاح عملية التعليم عن بُعد التي قدمتها الوزارة بدعم من خادم الحرمين الشريفين، وسمو الأمير محمد بن سلمان، والتي رصدتها منصة مدرستي مستقبلةً عدد ضخم من الطلاب فوق المتوقع بالخطة التعليمية الموضوعة.

استقبلت منصة مدرستي 98% من النسبة الكلية للطلاب، وذلك خلال عملية التعليم الإلكتروني المنزلي، بعد أن كان موضوع بالخطة نسبة 70% فقط، وذكر السيد وزير التعليم بخصوص ذلك أن عملية الاستعلام عن النتائج للطلاب ستصبح مبهرة، حيث قام جميع طلاب المملكة بمختلف المراحل التعليمية بتحصيل المطلوب منهم.

رابط موقع نور للنتائج 1442

يمكنكم الاستعلام عن شهادة الطالب بالهويه عن طريق الخطوات المرفقة لكم الآن، والتي يقدمها لنا موقع نور برقم الهويه إلكترونياً وفق الآتي:

  • يجب الدخول إلي رابط النظام المركزي لنور.
  • يقوم المستخدم إذا كان ولي الأمر، بتنفيذ الشرح الذي سنرفقه بالفيديو.
  • يتم إدخال ’’اسم المستخدم، ورمز التحقق، وكلمة المرور’’ والضغط علي دخول.
  • يقوم ولي الأمر بتنفيذ الخطوات الموضحة للدخول إلي تقارير درجات الطالب.
  • إذا كان المستخدم الطالب، فيتم اختيار رابط نور بالهوية فقط.
  • يتم إدخال رمز التحقق، وكتابة ركم سجله المدني الشخصي.
  • نذكركم، أنه فور تفعيل الرابط بالهوية بدون رقم سري، ستجدونه بالرابط المرفق.

شرح استعلام نتائج نظام نور 1442

أوضحنا إليكم خلال الخطوات السابقة في عجالة كيفية الاستعلام عن النتائج بكل سهولة، واستخراج النتيجة برقم الهويه للطالب، وللتطبيق عليكم متابعة الفيديو التالي.

تعرفنا علي كيفية استخراج نتائج نظام نور برقم الهوية فقط 1442 هـ، وسيتم إعلامكم فور تفعيل الرابط الرسمي لمعرفة شهادة الطالب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *