رابط دخول نظام فارس الخدمة الذاتية 1442 للمعلمين.. وهنا خطوات التسجيل Faris login

رابط دخول نظام فارس الخدمة الذاتية 1442 للمعلمين.. وهنا خطوات التسجيل Faris login

يعد رابط دخول نظام فارس الخدمة الذاتية 1442 للمعلمين والمعلمات من بين أكثر الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، حيث يستطيع المعلم من خلاله إرسال طلبات الإجازات والحصول عليها وإلغاء الإجازات وكذلك تقديم أنشطة التطوير المهني وغيرها من بعض الخدمات المميزة التي يستفيد منها قطاع كبير من المعلمين والمعلمات.

رابط دخول نظام فارس الخدمة الذاتية 1442

أعلنت وزارة التعليم السعودية بأنها تحاول في الفترة الحالية تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين وقادة المدارس بشكل رسمي من خلال الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية 1442 في هذه الفترة، وعلى رأسها بعض الخدمات الهامة على غرار الحصول على الإجازات وكذلك تسليم أنشطة التطوير المهني وكذلك التواصل بين إدارة المدرسة والوزارة وكذلك بين أولياء الأمور والمعلمين في مختلف المدارس.

وكان رابط تسجيل الدخول إلى نظام فارس للخدمة الذاتية عبر شبكة الإنترنت والتابع لوزارة التعليم في المملكة العربية السعودية قد جاء على النحو التالي: “مشروع فارس الخدمة الذاتية“.

تسجيل الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية 1442

هناك بعض الخطوات التي يتوجب على المعلمين والمعلمات الالتزام بها من أجل تسجيل الدخول إلى نظام فارس الإلكتروني للخدمة الذاتية عبر شبكة الإنترنت، وهذا بحسب ما تم الإعلان عنها من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

وقد جاءت خطوات تسجيل دخول  إلى نظام فارس 1442 عبر شبكة الإنترنت على النحو التالي ذكره:

  • سارع بالدخول إلى رابط موقع نظام فارس الخدمة الذاتية 1442
  • اختر تسجيل الدخول من الأيقونة الموجودة أعلى يمين الشاشة.
  • اكتب اسم المستخدم والرقم السري.
  • من القائمة الرئيسية أختر الخدمة التي ترغب في الحصول عليها.
  • تأكد من اختيار الخدمة المناسبة وقم بكتابة طلب الخدمة بشكل دقيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *