“HER” موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

“HER” موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، يستضيف أتلتيك بيلباو على ملعبه “سان ماميس” فريق برشلونة في أطار مباريات الجولة أل 18 من مباريات الليجا الإسبانية، المباراة تم تأجيلها من الأسبوع الثاني إلي الأسبوع الحالي نظراً لمشاركة برشلونة في دوري أبطال أوروبا وعدم حصوله على قسط كافي من الراحلة، برشلونة يقدم هذا الموسم مستويات ضعيفة جداً جعلته يحتل المركز الخامس في ترتيب الجدول برصيد 28 نقطة من 16 لقاء،  وهذا لا يتناسب مع تاريخ البلوغرانا التي عودت جماهيرها على البطولات والمركز الأول فقط، وكان البارسا قد فاز على هويسكا في أخر مباراة بهدف دون رد بشق الأنفس.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري

تقام مباراة أتلتيك بيلباو و برشلونة يوم الأربعاء الموافق 2021/01/06، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD 1، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو القادمة

يدخل فريق أتلتيك بيلباو اللقاء بمعنويات جديدة تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق “مارسيلينو”، والذي يرغب أن يستغل الملعب وسوء حالة فريق برشلونة وتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالنقاط الثلاث، مما يعطي للفريق دفعة معنوية ويتقدم في ترتيب الجدول الذي يحتل فيه المركز أل 9 برصيد 21 نقطة من لعب 17 مباراة، وكان أتلتيك بيلباو قد فاز في أخر مباراة بنتيجة هدف دون رد على فريق إلتشي، ويأمل في مواصلة ألانتصارات.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مباراة أتلتيك بيلباو

  • حراسة المرمى : تيرشتيجن.
  • خط الدفاع : سيرجينو ديست، جوردي ألبا، كيليمون لونجليه، رونالد أراوخو.
  • خط الوسط : بوسكيتس، ليونيل ميسي، فرينكي دي يونج، عثمان ديمبلي، أنطوان جيرزمان.
  • خط الهجوم : مارتين برايثوايت.

التشكيل المتوقع لفريق أتلتيك بيلباو في مباراة برشلونة

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني الجديد لفريق أتلتيك بيلباو “مارسيلينو” “1-4-3 -2 -1” ومن المتوقع أن يكون تشكيل بيلباو كما يلي.

  • حراسة المرمى : أوناي سيمون.
  • خط الدفاع : دي ماركوس، يورتي، أوناي نونيز، أنيجو مارتينيز.
  • خط الوسط : أليكس بيرنجوير، ميكيل فيسيجا، أوناي فينسيدور، مونايين، ويليامز.
  • خط الهجوم : راؤول جارسيا.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الدوري

ألتقى فريق برشلونة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني الممتاز 178 مباراة، حقق برشلونة الفوز في 88 مباراة بينما حقق بيلباو الفوز في 60 مباراة، وحسمت نتيجة التعادل 30 مباراة، سجل لاعبو برشلونة 336 هدف في مرمى أتلتيك بيلباو، بينما سجل أتلتيك بيلباو 255 هدف في شباك برشلونة، هذه الأرقام توضح تفوق برشلونة على أتلتيك بيلباو، ولكن هذا ليس مؤشر أن برشلونة سوف يفوز في مباراة الغد، نظراً للمستوى الهزيل الذي يقدمه برشلونة خلال الفترة الحالية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري قبل المباراة

  1. برشلونة : يحتل فريق برشلونة المركز الخامس، قبل اللقاء وهو مركز لا يليق بالفريق الكتالوني العريق برصيد 28 نقطة، جمعهم من خوض 16 مباراة حقق الفريق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات، سجل لاعبو برشلونة 30 هدف وسكنت شباكه 15 هدف.
  2. أتلتيك بيلباو : يحتل المركز التاسع في الجدول برصيد 21 نقطة بعد لعب 17 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، سجل لاعبو بيلباو 19 هدف وسكنت شباكه 19 هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *