الأمير الوليد بن خالد بن طلال  يحرك يديه بعد غيبوبة 15 عام

الأمير الوليد بن خالد بن طلال  يحرك يديه بعد غيبوبة 15 عام

الأمير الوليد بن خالد بن طلال  يحرك يديه بعد غيبوبة 15 عام، انتشر في خلال الساعات الماضية فيديو للأمير الوليد بن خالد بن طلال أو ما يعرف باسم الأمير النائم على السوشيال ميديا أنه ظهر في فيديو يقوم بتحريك يده، وذلك بناء على توجيهات الطبيب الخاص في الفيديو الخاص بهذا الأمير أنه يقوم بتحريك أصبعه إلى الأعلى وهو في غيبوبة منذ 15 عام، ولكن هذا الفيديو لا يوجد له تاريخ وموعد نزوله.

 من هو الأمير الوليد بن خالد بن طلال

قد تعرض هذا الأمير لحادث تسببت في حدوث غيبوبة له منذ 5 عام، ولم يتمكن أحد من علاج هذا الأمر وبالتالي ظهر في فيديو منتشر بشكل كبير عندما قام بتحريك يده وذلك على حسب توجيهات الطبيب المعالج، وقد ظهر في فيديو آخر قبل ذلك منذ وقتها طويلة تم نشرها من قبل الأميرة ريما بنت طلال أنه يقوم بتحريك رأسه إلى الجهة الأخرى.

حيث تعرض لحادث في عام 2005 أثناء دراسته في الكلية العسكرية وبعد ذلك دخل في غيبوبة ولم يتمكن من الإفاقة منها منذ 15 عام وأطلق عليه اسم الأمير النائم، حيث حاول العديد من الأطباء الكبار في أسبانيا وأمريكا من إيقاف النزيف من رأسه ولكنها مازالة مستمر الغيبوبة ولم يفيق حتى وقتنا هذا.

 والد الامير النائم

قام والد الأمير الوليد بن خالد بن طلال بالتاكيد ان نجله مازال تحت الأجهزة والمتابعة الدائمة وانه لديه أمل في الشفاء في أي لحظة وتحدث قائلا أنه إذا شاء الله لو شاء أن يتوفاه في هذا الحادث لكن في وقتنا هذا في القبر ولكنه حفظه الله سبحانه وتعالى وما زال لديه أمل أنه في أي لحظة أن يشفيه الله سبحانه وتعالى.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الحمد لله على سلامه الامير الوليد ابن خالد بعد الغيبوبه النائمه لا باس عليك ونتمنى لك الشفاء العاجل قراءه الحي القيوم الذي لا تنام عينه ومن على والديه بالصحه والعافيه يا رب يا كريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *