نتيجة اعدادية ليبيا..رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

نتيجة اعدادية ليبيا..رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

نتيجة أعدادية ليبيا، انتهى طلاب المرحلة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول وينتظرون بفارغ صبر ظهور النتيجة، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية انه سوف يتم الإعلان عن النتيجة إلكترونيا عبر الموقع الرسمي لها، كما أن الوزارة قد أعلنت من خلال بيان لها أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تظهر اليوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2021  في تمام الثانية ظهرا من خلال مؤتمر صحفي يحضره الكثير من وزارة التربية والتعليم وعدد من وسائل الأعلام .

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية:

وقد بدأ طلبة الشهادة الإعدادية في ساعات الصباح الأولي في البحث عن النتيجة والتي تم التنويه عنها من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية عن انه سوف يتم الإعلان عنها اليوم في مؤتمر رسمي سوف يشهده الكثيرين.

وتعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية من نقطة تحول مسار للطالب فمنها سوف يدخل إلي الثانوية العامة أو الثانوي الفني وهو ما يحدده مجموعه لذلك يهتم الطلبة بهذه النتيجة اهتمام كبير.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا :

منظومة الامتحانات الليبية :

ووهي منظومة تابعة لوزارة والتعليم الليبية بحكومة الوفاق، تقوم هذه المنظومة بمتابعة العملية التعليمية على كافة المستويات التعليمية بالإضافة إلي أنها تقوم بتقديم كل ما هو جديد في العملية التعليمية ومنها أخبار عن الامتحانات ومتابعة سير الامتحانات وأخبار النتائج ويتعرف الطلبة على نتائجهم من خلالها عقب إعلانها رسميا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *