موعد إعلان نتائج التوجيهي 2021 الأردن الفصل الدراسي الأول

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2021 الأردن الفصل الدراسي الأول

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2021 الأردن , ازدادت في الآونة الأخيرة عملية البحث من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور في مرحلة التوجيهي وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الهاشمية أن عملية التصحيح والمراجعة تم الانتهاء منها خلال الأيام القليلة الماضية، كما أعلنت الوزارة عن موعد إعلان النتيجة وذلك حتى يهدئ الجميع من حالة التوتر الذي يسيطر على الطلاب وأولياء الأمور منذ أن انتهى الطلاب من اجتياز اختبارات التوجيهي.

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2021 الأردن

هذا وقد صرحت العديد من المصادر من داخل الوزارة أن نسبة النجاح سوف تكون مرتفعة هذا العام وذلك بالرغم من الصعوبة البالغة التي جاءت بها بعض الإمتحانات كإمتحان الفيزياء والرياضيات، وصرح المصدر أن نتائج الأوائل الثانوية العامة الأردنية سوف يتم الإعلان عنها بعد ساعات قليلة وباقي الطلاب يمكنهم الحصول على نتائجهم من خلال الروابط المخصصة لذلك والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم.

وقال مصدر مسؤول أيضًا أن الوزارة على ثقة كبيرة بوعي الطلاب وأولياء الأمور وألزمته بالحرص في تبادل التهاني بمناسبة النتائج والالتزام بالإجراءات الاحترازية خوفا من ارتفاع أعداد الإصابات مرة أخرى، وختم حديثه بالتمني لجميع الطلاب دوام النجاح والتوفيق.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

ينتظر الجميع الآن معرفة النتيجة الخاصة به ليعلم أن كان ناجح أن راسب وذلك لأن التوجيهي هو الطريق الوحيد التي يمكنك من دخول الجامعة ويجب على الطلاب اجتيازه بجدارة حتى يتمكنون من البداية في مشوارهم الجامعي.

لذلك حرصت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الهاشمية أن تقوم بتوفير رابط إلكتروني يمكن جميع الطلاب من الحصول على نتائج التوجيهي الخاصة بهم .

بكل سهولة فور الإعلان عنها ما عليهم فقط سوى الدخول للموقع والتسجيل بالاسم الثلاثي ورقم الجلوس فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *