تقسيط جرير ايفون الشروط وطريقة التقديم

تقسيط جرير ايفون الشروط وطريقة التقديم

تقسيط جرير ايفون تعتبر مكتبة جرير هي أشهر المكتبات المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية والتي تقدم العديد من العروض للعملاء مثل عروض مكتبة جرير الأسبوعي والتي تقوم من خلال هذه العروض بتوفير الكثير من المنتجات المختلفة والمتميزة لعملائها وبأسعار تنافسية تجعلها تجذب العديد من العملاء إلى المكتبة ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تقسيط جوالات جرير والتي تعتبر أهم الخدمات التي تقدمها المكتبة.

تقسيط جرير ايفون

نظرًا لزيادة رغبة الأفراد من داخل المملكة العربية السعودية في اقتناء أجهزة الايفون لما لها من مميزات عديدة فإنهم يبحثون عن تقسيط جرير ايفون وذلك لما تشتهر به مكتبة جرير من توفير تقسيط جوالات والذي يوفر عليهم الكثير من الأموال من خلال الحصول على المنتج دون دفع مبالغ مقدمة، وهو ما يجعل المواطنين من داخل المملكة يتساءلون من جرب تقسيط جرير ويستطيعون من خلاله معرفة أقساط جرير أيفون 12.

شروط تقسيط جرير 2021

خدمات التقسيط هي خدمة متميزة تقدمها مكتبة جرير بالتعاون مع شركة معالم للتمويل والتي تتيح للعميل الحصول على المنتج وسداد قيمته بالتقسيط على عدد من الشهور وفقًا لرغبته، وفيما يلي سوف نتعرف على شروط التقسيط من جرير:

  • الحصول على موافقة شركة معالم للتمويل على قبول تقسيط العميل.
  • ألا تقل قيمة المشتريات عن ثلاثة ألاف وخمسمائة ريال سعودي وألا تزيد عن ثلاثون ألف ريال.
  • لا يحق للعميل استرجاع قيمة البضاعة نقدًا، كذلك لا يمكن أن يدفع العميل من خلال الدمج بين أكثر من نوع من أنواع طرق الدفع.
  • يخضع العميل لدفع هامش ربح ويتحدد وفقًا لفترة السداد التي يتم اختيارها.

تقسيط جرير ايفون 12

يستطيع العميل الحصول على جهاز أيفون من مكتبة جرير عن طريق ثلاثة خطوات يجب تنفيذها:

  • يتم تقديم طلب التقسيط أونلاين، مع ضرورة إرفاق صورة من إثبات الهوية، وصورة من تعريف الراتب، وكشف حساب بنكي لأخر ثلاثة أشهر.
  • انتظار الموافقة.
  • وفي الخطوة الأخيرة بعد الحصول على الموافقة يتم الذهاب إلى إحدى معارض مكتبة جرير لأنهاء الشراء.

تقسيط جرير ايفون

أما عن تقسيط الجوالات من جرير فإن المكتبة توفر جهاز ابل ايفون 12 برو ماكس بسعر ستة ألاف ستمائة وتسعة وتسعون ريال سعودي ويمكن للعميل الحصول على الجهاز من خلال التقسيط على أربعة وعشرون شهرًا ودفع ثلاثمائة واثنان وتمانون ريالًا شهريًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *