تمويل شخصي في نفس اليوم حاسبة التمويل الشخصي الاستثمار

تمويل شخصي في نفس اليوم حاسبة التمويل الشخصي الاستثمار

تمويل شخصي سريع في نفس اليوم حيث من الممكن أن تساعدك القروض الشخصية في تمويل معظم عمليات الشراء الرئيسية، من شراء السيارات إلى إصلاحات المنزل، غالبًا بسعر فائدة أقل من الدفع ببطاقة الائتمان، وإذا واجهتك مجموعة من ديون بطاقات الائتمان عالية الفائدة، فيمكنك الحصول على قرض شخصي لدمج الأرصدة وخفض معدلات الفائدة السنوية الإجمالية، وبالتالي التخلص من متاعب التوفيق بين الكثير من الدفعات الشهرية، ولكن مثل أي نوع من المنتجات المالية، فإن قروض التمويل الشخصية لها مقايضات، بما في ذلك الرسوم وأسعار الفائدة، يجب على المستهلكين التفكير مليًا قبل التقدم بطلب للحصول على تمويل، حيث يمكن أن تؤثر على درجة الائتمان الخاصة بك، وان كنت تريد مبلغ أكثر من من هذا يمكنك استلام تمويل شخصي بدون ضمانات 500 ألف ريال سعودي.

تمويل شخصي حاسبة التمويل الاستثمار

القروض الشخصية هي شكل من أشكال الائتمان المقسط، على عكس بطاقة الائتمان، يقدم التمويل الشخصي دفعة نقدية لمرة واحدة للمقترضين، بعد ذلك يسدد المقترضون هذا المبلغ بالإضافة إلى الفائدة على أقساط شهرية منتظمة على مدى فترة القرض. نظرًا لارتفاع عدد المقرضين عبر الإنترنت، هناك المئات من خيارات القروض السريعة والسهلة ، ومعظمها يستغرق أقل من 10 دقائق للتقديم على الويب. ومع ذلك ، يمكن أن تستغرق عملية الموافقة الكاملة ما يصل إلى أسبوع عمل واحد ، اعتمادًا على مدى سرعة استلام المُقرض للمستندات الخاصة بك ومعالجتها، واليكم حاسبة التمويل بنك الاستثمار لطلب تمويل شخصي 100 ألف ريال.

تمويل بنك الإستثمار السعودي
حاسبة التمويل الشخصي الاستثمار

 

تمويل أرزاق يوفر العديد من المزايا المتنوعة سنسردها لكم في السطور القادمة:

  1. يقوم الحساب بمنح حساب راتب مجانا لمستفيدي المرابحة وبدون حد أدنى للرصيد.
  2. اشعارات فورية عبر SMS.
  3. إعطاء دفتر شيكات.
  4. كارت ATM.
  5. حساب اونلاين وفليكس كليك.

شروط أخذ تمويل شخصي من أرزاق للمرابحة

  • للوظائف الحكومية شهر واحد في العمل وللخاصة 3 أشهر.
  • العمر من 18 إلى 60 عاما.
  • سعودي الجنسية.

نحن نرى أن كل شروط البنك ميسرة ويمكن التعامل معها بسهولة كما أن الروسم الإدارية فقط 1% من المبلغ الكلي، ولاتنسى أنه يمكنك تقسيط الدفعات على 60 شهر.

مثال على المعلومات التي سيتم الحصول عليها عند التقدم للمنتج

مبلغ التمويل (ريال سعودي) 100,000
مدة التمويل (سنوات) 5
معدل النسبة السنوي (APR) % ابتداءا من 4.71
مبلغ القسط الشهري (ريال سعودي) 1,849.79

* قد يختلف معدل النسبة السنوي (APR) بناءً على مبلغ و فترة الاستحقاق 

هناك عدة أنواع من المقرضين الذين يقدمون قروض السيارات، ولكل منها معدلاته ومتطلباته، لهذا السبب من المهم أن تتسوق وتفكر في العديد من المقرضين للعثور على القرض المناسب لاحتياجاتك، ونقدم لكم عروض تمويل سيارات أكثر من رائعة لشهر يناير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *