الراجحي يدشن مكاتب حلول الأعمال وخدمات للشركات في المملكة

الراجحي يدشن مكاتب حلول الأعمال وخدمات للشركات في المملكة

الراجحي يدشن مكاتب حلول الأعمال للشركات والمؤسسات اليوم الموافق 17 من شهر يناير الجاري لعام 2021 ميلادي، حيث طرح مصرف الراجحي عدد من المكاتب التي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات المصرفية والصلاحيات المالية لجميع الشركات والمؤسسات بالمملكة العربية السعودية في جميع مدن المملكة، حيث تم الإعلان بشكل مبدئي عن 30 فرع وسوف تكون مكاتب حلول الأعمال موزعة بشكل كامل على جميع أنحاء ومدن المملكة العربية السعودية.

تدشين 40 مكتب حلول الأعمال بنك الراجحي

الراجحي يدشن مكاتب حلول الأعمال والتي بلغ عددها 40 مكتبًا وذلك من أجل تقديم العديد من الحلول والخدمات لجميع الشركات والمؤسسات بالسعودية، وصرح بنك الراجحي أن المكاتب التي تم تدشينها من قبل المصرف سوف تضم فريق ذو كفاءة ومتخصص تابع لبنك الراجحي وذلك من أجل الاهتمام بالشركات والمؤسسات التي سوف يتم التعاقد معها.

مكاتب حلول الراجحي

صرح الراجحي أن مكاتب حلول الأعمال التي تم توزيعها في جميع أنحاء المملكة تستهدف جميع الشركات والمؤسسات داخل المملكة، حيث تقدم المكاتب خدمات مالية متعددة وتقدم عمليات مصرفية وعمليات ضمان وغيرها من الأمور المتعلقة بالتعاقد مع الشركات والمؤسسات كما يمكن أيضًا تحويل الرواتب الخاصة بالعملاء عبر مكاتب حلول الأعمال.

خدمات بنك الراجحي للأفراد

بنك الراجحي من البنوك المميزة والمعروفة بحسن السمعة داخل المملكة العربية السعودية بجميع أنحائها، ويقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، حيث إن تمويل الراجحي الجديد يتيح للكثير من المواطنين الاستفادة بالقروض التي يعرضها البنك دون الحاجة إلى كفيل أو إلى تحويل راتب ويعد من أشهر البنوك بالمملكة.

تمويل شخصي بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي العديد من التمويلات الشخصية والتمويلات العقارية والعديد من الخدمات المصرفية ولكن هناك عدد من الشروط التي يجب توافرها في العميل حتى يتم الاستفادة من تمويلات الراجحي، حيث يمكن الحصول على تمويل شخصي من بنك الراجحي بدون تحويل الراتب مباشرةً إلى البنك مع شرط الالتزام بسداد قيمة التمويلات الشهرية.

الراجحي مباشر للأفراد

الراجحي مباشر من الخدمات الإلكترونية التي طرحها بنك الراجحي للأشخاص وذلك من أجل تسهيل الكثير من العمليات المصرفية على العمل مثل تفاصيل الحساب ومعلومات التحويلات الداخلية أو الخارجية للأشخاص عبر الحساب الخاص بهم، كما يمكن للعميل أن يغير الرقم السري الخاص بالحساب ومن السهل دفع الفواتير من خلال تلك الخدمات الإلكترونية.

قرض الراجحي بدون وظيفة

هناك العديد من الخدمات المميزة التي يقوم بتقديمها مصرف الراجحي لأبناء الوطن السعودي ومنها قرض بدون وظيفة حيث لا يشترط الحصول على هذا القرض أن يكون لدى المواطن وظيفة ويقدم هذا القرض للشباب والمتقاعدين عن العمل والنساء ويتم التقديم على القرض من خلال الموقع الالكتروني الخاص بمصرف الراجحي، ويكون بدون ضمانات أو وظيفة سوف تحتاج فقط لبعض الأوراق البسيطة الغير معقدة وصورة البطاقة والسداد بعد عام من استلام القرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *