معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس رابط moe.gov.sd

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس رابط moe.gov.sd

معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية حيثُ صرحت وزارة التربية والتعليم السودانية عن اعتماد النتيجة على موقع الوزارة الرسمي وبات الآن الطلاب يستطيعون زيارة الموقع والتحقق من النتيجة بسهولة، وبسبب الظروف الوبائية الحالية تم إضافة 15 درجة على النتيجة لكل الطلاب؛ وذلك تقديرًا لجهودهم في استمرار العملية التعليمية رغم العوائق.

معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس

منعًا لـ أثارت الجدل حول سبب تأخر النتيجة التي كان من المفترض أن يتم الإعلان عنها يوم السبت السابق، تم توضيح السبب في تأخر النتيجة حيث بجانب الظروف الوبائية التي تم تصحيح ومراجعة النتائج بها من قبل نُخبة من أفضل المعلمين والمعلمات في السودان.

معرفة نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس
moe.gov.sd

أدت استقالة وزير التعليم السوداني إلى تأخير النتيجة لحين اعتمادها رسميًا، وعند الانتهاء من التصحيح تم رصد الدرجات ووقع عليها الوزير الجديد ليتم الإعلان اليوم عن نتيجة الشهادة السودانية.

يُمكن بسهولة لجميع الطلاب زيارة موقع وزارة التعليم السوداني الرسمي فهو الرابط الرئيسي للتعرف على تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية المؤكدة حيث تحتوي على كافة التفاصيل من حيث الدرجات في كل مادة والمجموع الكُلي أيضًا.

اعرف نتيجتك من رقم جلوسك السودان

مع الكشف عن قائمة أوائل الشهادة السودانية، تم شرح كيفية معرفة نتيجة الشهادة السودانية  الرسمية عبر الموقع الوزاري حيث يشترط تطبيق الخطوات التالية:

moe.gov.sd
معرفة تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية
  •  زيارة موقع وزارة التربية والتعليم السوداني.
  • الضغط على نتيجة الشهادة السودانية 2020.
  • إضافة البيانات المطلوبة في حقل رقم الجلوس والرقم الوطني.
  • مراجعة المعلومات التي تم إضافتها ومن ثم الضغط على كلمة الاستعلام.

انتظر دقيقة واحدة وسوف تظهر النتيجة، في حال عدم القدرة على معرفة النتيجة بسهولة، يُمكن المحاولة وقتًا أخر؛ وذلك لأن البحث على نتيجة الشهادة السودانية كبيرًا جدًا مما يؤدي إلى زيادة الضغط على الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *