أمر ملكي جديد بضم وزارة الإسكان وتغيير اسمها إلي اسم أخر

أمر ملكي جديد بضم وزارة الإسكان وتغيير اسمها إلي اسم أخر

أمر ملكي جديد قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين ماء اليوم بإصدار عدد من الأوامر الملكية الجديدة التي تضمنت ضم وزارة الإسكان إلي وزارة الشؤون البلدية والقروية تحت مسمي وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالإضافة إلي تعيين الأستاذ ماجد بن عبد الله بن حمد الحقيل وزيراً لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ونص بيان الأوامر الملكية بتاريخ  11 / 6 / 1442 هجرياً، علي النحو التالي.

أمر ملكي جديد

  1. نص قرار الملك سلمان على النحو التالي وهو ضم وزارة الإسكان إلي وزارة الشؤون البلدية والقروية تحت اسم وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالإضافة إلي التالي.
  2. كما نص القرار على أن تقوم هيئة الخبراء بمجلس الوزراء بالتنسيق مع من تراه من الجهات ذات العلاقة وذلك في مدة أقصاها 3 اشهر من تاريخه.
  3. وأيضاً نص القرار علي ضرورة استكمال الإجراءات النظامية اللازمة من اجل إنفاد مقتضي أمرنا هذا بما في ذلك تحديد ونقل الاختصاصات والأجهزة وكذلك الموظفين والوظائف والممتلكات والبنود والاعتمادات وغيرها.
  4. يتم مراجعة الأنظمة والتنظيمات والأوامر وكذلك القرارات والمراسيم الملكية وغيرها والتي تأثرت بما ورد في أمر الملك سلمان واقتراح كل ما يلزم بشأنها من اجل استكمال الإجراءات النظامية اللازمة لذلك.
  5. في النهاية يتم تبليغ هذا الأمر لجميع الجهات المختصة من اجل اعتماده وتنفيذه.

أوامر ملكية جديدة 2021

  1. نص قرارا الملك سلمان حفظة الله على تعيين معالي الأستاذ ماجد عبد الله بن حمد الحقيل وزيراً للشؤون البلدية والقروية والإسكان.
  2. كما نص القرار على أن يتم تبليغ هذا الأمر لجميع الجهات المختصة من اجل اعتماده وتنفيذه في الموعد المحدد لذلك.
  3. هذا هو نص الأوامر الملكية ومن خلالنا نتابع معكم كل الأوامر الملكية الجديدة دقيقة بدقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *