أروع المشروبات الساخنة بطريقة الكافيهات مش هتبطلوا تشربوها في الشتاء

أروع المشروبات الساخنة بطريقة الكافيهات مش هتبطلوا تشربوها في الشتاء

المشروبات الساخنة في الشتاء من الضروريات فهي تضيف الدفئ في تلك الأيام الباردة وتفيد جسم الإنسان  وتضيف النشاط والحيوية سوف نخبركم على مجموعة من المشروبات الشتوية المناسبة لتلك الأجواء يمكنكم تحضيرها في المنزل بكل سهولة، يفضل الكثير تناول المشروبات الساخنة في الشتاء صباحا للحصول على الدفء والتركيز المطلوب للحصول على النشاط لبداية يوم جديد سوف نحضر مجموعة من المشروبات المنزلية بطرق مميزة وغير مكلفة.

المشروبات الساخنة

طريقة عمل مشروب الليمون بالذبدة

  • كوب من الماء
  • قشر ليمون
  • سكر
  • ذبدة

نضع كوب من الماء على النار و نضع الليمون والسكر ونضعها على النار حتي الغليان ثم نضيف قشور الليمون ونضعها لتغلي على النار لتتجانس جميع المكونات يمكن استبدال السكر بالعسل الأبيض ونسكب المشروب في الكوب و نضيف إليها القليل من الذبدة.

طريقة عمل المشروب الساخن الهوت شوكليت بالمارشميلو

نضع كوب من اللبن على النار و نضع ملعقتان من الكاكاو أو مشروب الهوت شوكليت الساخن  ونضع المارشميلو علي سطح الكوب يضيف المارشميلو للجسم الطاقة و الدفء .

طريقة عمل مشروب الأوريو الدافئ

مشروب الأوريو مشروب ساهل و طعمة لذيذ جدا يعتبر المشروب مفضل عند الأطفال و يعتبر أيضا مشروب مفيد جدا، يمكن تخضيره في المنزل بكل سهولة نقوم بوضع كوب من اللبن وملعقتان من الكاكاو  وستة حبات من الأوريو، ونضربهم في الخلاط الكهربائي ويمكن وضع بسكويت الأوريو المجروش علي سطح الكوب للتزيين.

طريقة عمل مشروب التفاح والقرفة

نقوم بإحضار عصير التفاح الجاهز ونضع أعواد القرفة مع العصير على النار، ونتركهم قليلا على النار ثم نقوم بسكب العصير في أكواب ونزين العصير بأعواد القرفة.

طريقة عمل مشروب القهوة

يعتبر مشروب القهوة من المشروبات المفيدة والتي تحتوي على العديد من الفوائد للجسم وتساعد علي التركيز وتزيد من حيوية الجسم ونشاطه، تحسن من مستوي الكوليسترول في الجسم ولكن لها أيضا بعض الأضرار لذلك ليس علينا تناول أكثر من كوب في اليوم ويعتبر الوقت المناسب لتناول القهوة صباحا، لتحضير كوب من القهوة يفضل وضع فنجان من الماء البارد و ملعقتان من القهوة وكمية السكر المناسبة ونضعها على نار ضعيفه حتي يتم تسوية القهوة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *