شرح شحن جواهر فري فاير free fire مجانا أسرار لايعرفها الملايين

شرح شحن جواهر فري فاير free fire مجانا أسرار لايعرفها الملايين

شرح شحن جواهر فري فاير free fire، هناك العديد من طرق الشحن التي يمكنك استخدامها لإتمام عملية الشحن من بين هؤلاء الطرق الطرق الغير مجانية مثل شراء بطاقات جوجل أو الشحن عبر بطاقات امازون، وكذلك بطاقات باينير والعديد من البطاقات المدفوعة أو من خلال طرق شراء الجواهر من خلال مواقع شركات الإتصالات، ولكن بعد شراء الجواهر مشكلة تواجه فئات كبيرة من محبي اللعبة لأن معظم من يلعب فري فاير من الشباب الصغير الذي ليس له دخل مالي، لهذا سنقدم لكم طرق واسرار مجانية لشحن الجواهر.

تعد اكبر مشكلة تواجه اللاعب في هذه اللعبة هي طريقة شحن جواهر فري فاير الحصول علي الأسلحة لكسب مزيد من القوة والاستطاعة في تجهيز نفسك لعملية القتال المثيرة، لهذا السبب قمنا بشرح الطرق الصحيحة لعملية التسليح، شراء الأسلحة في هذه اللعبة يسمي شحن جواهر فري فاير حيث تعد جواهر فري فاير هي الأداة أو العملة التي يتم التعامل بها في هذه اللعبة، فهناك 5 طرق لشحن جواهر فري فاير، فمن بين هذه الطرق هناك طرق مجانية وطرق مدفوعة نبرز لكم بشكل مبسط شحن جواهر فري فاير مجانا، كل ما عليك التركيز جيدا في كل فقرة من فقرات المقال، وفي مواجتك صعوبة في فهم احد الطرق سجلها لنا اسفل المقال في صندوق التعليقات.

جواهر فري فاير free fire

شرح شحن جواهر فري فاير free fire مجانا أسرار لايعرفها الملايين
Free fire

تتكون فريق لعبة غرينا فري فاير من 50 مقاتل في بداية اللعبة يقفز اللاعب من اعلي طائرة جوية من خلال مظلة جوية يبدأ اللاعب في اختيار مكان السقوط، بعد السقوط علي الأرض يكون اعزل من كافة الأسلحة، يظل يبحث اللاعب في البداية عن مكان يختبئ فيه موقتا من المقاتلين الذين يواجهوه، ثم بعد ذلك يبحث عن الأسلحة بسرعة في احد المساكن بالجزيرة، فتوجد في الجزيرة أيضا عربات نقل يتمكن من خلالها اللاعب الركوب والبعد عن الأعداء موقتا، حتي يتمكن من تسليح نفسة قبل البدء بشكل كبير في المعركة، حيث يوجد بالجزيرة التي تقوم فيها المعارك مناطق أمأمنه وإمكان مكتظة بالقتال وهي المناطق الحمراء، الهدف الأول من هذه لعبة فري فاير أن تكون انتأ ملك هذه الجزيرة ولكي تصل إلى هذا المنصب يجب عليك أن تكون الفارس الوحيد الناجي من هذه المعارك بقتل جميع من في الجزيرة، تمتلك هذه القوة عبر حصولك علي جواهر فري فاير لتتمكن من شراء الأسلحة والملابس والتي تساعدك في الدخول في الحرب والفوز  لهذا سنوضح لكم في الفقرات التالية  عبر موقعكم ثقفني معظم طرق شحن الجواهر، ولكن قبل البدء تأكد من مواصفات جهازك هل ستتحمل لعبة free fire.

قبل تحميل اللعبة يجب أن يحتوي الجهاز الخاص بك معالج قوي وذاكرة عشوائية لا تقل عن 2  جيجا للهاتف ولا تقل عن 4 جيجا للكمبيوتر ويجب توافر مساحة تخزينية لا تقل عن 4 جيجا، بالإضافة إلى نظام الأندرويد يجب أن يكون حديث، ونظام iso كذلك بالنسبة إلى للآيفون، أما للكمبيوتر فيستحب اللعب علي ويندوز 7 أو 10 أو 8.

شحن جواهر فري فاير شوب تو جيم

تتمكن من أبرام عملية الشحن هنا عبر الدخول علي موقع shop2game شوب تو جيم ثم كل ما يجب فعلة بعد ذلك هو النقر علي اسم الدولة ومنها ستجد أمامك صورة للعبة فري فاير تقوم أيضا بالنقر عليها بعدها تقوم بالضغط علي تسجيل الدخول ثم تحديد قيمة الشحن، حيث تتم عملية الشحن من خلال تسجيل رقم الأيدي الخاص باللعبة.

شحن فري فاير عبر جوجل بلاي

تتمكن من أبرام عملية الشحن من خلال متجر جوجل بلاي بخطوات أمانة للغاية وذلك إذا قمت في البداية بتحويل المتجر إلى أمريكي ثم بعد ذلك يتطلب منك المشاركة في الأحداث مثل استطلاعات الرأي وتحميل وتنصيب البرامج، عن كل مهمة تقوم بتنفيذها عليك أن تجمع ما حصدة من جمع للنقاط في النهاية ما عليك إلا استبدال هذه النقاط إلي الجواهر والماس، في نهاية هذا المقال نبرز لك بالتفصيل كيف تتم هذه العملية واهم التطبيقات المضمونة، ولكن تابع الطرق الأخري أيضا ولكي تتمكن من معرف معظم الطرق وفي النهاية اختار ما يناسبك.

شحن جواهر free fire عبر اتصال *9

كل ما عليك في هذه الطريقة هو القيام بالاتصال برقم 555 ثم تسجيل رقم كود لعبة فري فاير ثم الضغط علي نجمة 9 وتحديد قيمة شحن الجواهر تتطلب هذه الطريقة أن يكون في رصيدك علي الأقل 10 ريال أو 15 درهم تقريبا، يستخدم هذه الطريقة الكثير من أبناء المغرب العربي.

تطبيق شحن free fire مجانا

تعد أهمية هذه الطريقة من عملية الشحن أنها مجانية 100% ولكنها تتطلب من اللاعبين تجهيز وتقديم بعض الأمور اللازمة لإبرام عملية الشحن مثل تنزيل تطبيق win diamonds وكسب النقاط من هذا التطبيق وتحويلها إلي الجواهر من خلال الموقع الرسمي.

شحن الجواهر المجانية عبر بطاقة جوجل

جئنا هنا إلي الطريقة المحببة التي يعشقها الكثيرون وهي طريقة شحن جواهر مجانا عبر بطاقات جوجل المجانية، والرد علي تساؤلات العديد من الأشخاص هل تتم توزيع بطاقات جوجل بلاي مجانا؟ لا ولكن تتم من خلال تقديم خدمات، فما هي الخدمات التي نقدمها لكي تحصل علي بطاقات جوجل مجانا ومنها نتمكن من عملية الشحن تعد اشهر الخدمات التي تقدمها عزيزي القارئ لكي تحصل علي بطاقة جوجل هي 5 خطوات (تحميل ألعاب، المشاركة في استطلاع الرأي، مشاهدة فيديوهات، تصفح بعض المواقع، مشاركة اللعبة)، بالطبع الخطوات السابقة تكاد تكون بسيطة، ومن الممكن تنفيذها لسهولة ولكن هنا يطرح سؤال نفسة ما هي التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي نقوم بالتصفح أو تحميل التطبيقات؟ لهذا قمت بتجميع افضل التطبيقات لكي لا تتعب في البحث عن التطبيقات التي تتيح لك الجواهر المجانية، بالفقرة التالية.

افضل التطبيقات التي تمكنك من الشحن المجاني للجواهر

  1. تطبيق Google opinion ولكن عليك من خلال رابط التالي تحويل المتجر لامريكي قبل البدء وذلك لأن هذا التطبيق مختص بالأجانب وليس للعرب، عبر التحويل يتمكن العرب من الشحن المجاني للجواهر عبر موقع free fire.2021.com.
  2. تطبيق appnan: والذي يعد من آمن التطبيقات وصادق بدرجة كبيرة للغاية.
  3. تطبيق casharma: هذا التطبيق به طريقتان للحصول علي الجواهر أولا تقوم بمشاهدة الفيديوهات والمشاركة في استطلاعات الرأي.

 أسلحة free fire

تعد أبرز أهم أسلحة لعبة فري فاير التي يتم استخدامها في عملية القتال (بندقية AWM، سلاح السكار scar، أسلحة M40، سلاح Ak، أسلحة الشوزان، أسلحة كراوز، سلاح xm8، بالإضافة إلي قاذفة القنابل).

هنا قد وصلنا إلي النهائية نسأل الله أن نكون قد وفقنا في شرح شحن جواهر فري فاير free fire مجانا ونحن بانتظار تعليقاتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *