عروض جرير ليس لها مثيل خصومات تصل إلي 25%لا تدعها تفوتك

عروض جرير ليس لها مثيل خصومات تصل إلي 25%لا تدعها تفوتك

عروض جرير، اقوى عروض بالمملكة العربية السعودية داخل مكتبات جرير،عروض المملكة العربية السعودية داخل مكتبات جرير مميزة ولا تفوت، تعرض لكم مكتبات جرير داخل جميع فروعها بالمملكة العربية السعودية تشكيلة من احدث هواتف هواوي الذكية تأتيكم كلها بعروض ليس لها مثيل وخصومات لا تقاوم، كما توفر لكم مكتبات جرير تشكيلة اكبيرة من الأدوات الخاصة بالعرض سواء للعمل أو المدرسة منها لوحات العرض المغناطيسية والذكية، كل ذلك بتخفيض غير مسبوقة وبأسعار رخيصة وأرقى الموديلات وأخر الإصداراتلن تجدها باى مكان اخر داخل المملكة.

خصومات جرير علي الهواتف الذكية اقوى العروض والتخفيضات تصل إلي25 %

عروض جرير

عروض جرير علي هواتف هواوي الكبرى من مكتبات جرير العرض متوافر في جميع فروع جرير داخل بالمملكة العربية السعودية.

  • الصنف هاتف ذكي من ماركة هواوي Mate 40 Pro، سعة الهاتف الداخلية 256 جيجابايت، اللون أَسود، الجيل الخامس، حجم الشاشة 6.67 إنش، دقة وضوح الكاميرا الخلفية خمسين ميجابيكسل مع عشرين ميجابيكسل مع 12 ميجابيكسل، دقة وضوح الكاميرا الأمامية 13 ميجا بيكسل، نظام تشغيل أندِريود 10، ثمن الهاتف الحالي(3599) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(4099) ريال سعودي، بتخفيض سبعمائة ريال سعودي، وبخصم 13٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة، يمكنك التقسيط بدفع 205 ريال سعودي لمدة 24 شهرًا.

خصومات جرير

احدث عروض وخصومات جرير بجميع فروع مكتبات جرير هذا الشهر لوحات العرض من ماركة روكو بمكتبات جرير ليس لها مثيل كل هذا واكثر متوفر بجميع فروع مكابات جرير بالمملكة العربية السعودية.

  • الصنف سبورة بيضاء مغناطيسية الجانبين مع حامل من ماركة روكو، مقاس 150 سنتيمتر، في تسعين سنتيمتر، ثمن القطعة الحالي(689) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • الصنف سبورة بيضاء مغناطيسية من ماركة روكو، مق 240 سنتيمتر في 120 سنتيمتر، ثمن القطعة الحالي(579) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
سامسونج عروض جرير
سامسونج عروض جرير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *