الليمون والماء لفقدان 15 كيلو من الوزن في شهر واحد..

الليمون والماء لفقدان 15 كيلو من الوزن في شهر واحد..

 الليمون والماء لفقدان 15كيلو، من أهم وأخف المشروبات التي يستخدمها البعض لفقدان الوزن بشكل صحي وآمن لخسارة الوزن الزائد في فترة ويزة دون اللجوء إلى حمية غذائية قاسية، ويعتبر مشروب الليمون والماء مع إضافة الزنجبيل من مشروبات الديتوكس الشهيرة التي تعمل على فقدان الوزن، فهذا الخليط الطبيعي يعمل معا على رفع مستوى الحرق بالجسم وتناوله بشكل منتظم يعمل على التخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة بالجسم، والتي تسبب السمنة المفرطة.

 الليمون والماء لفقدان 15كيلو

إن الوصفات الطبيعية التي يستخدمها الكثير من الناس وخاصة تلك التي وصفت للتخلص من الوزن الزائد، تعتبر هي الوسيلة الأكثر إما لفقدان الوزن والتخسيس، في ظل المواد الغير طبيعية المنتشرة، كالحبوب والحقن وغيرها مما تدخل في تركيبتها مواد كيميائية وصف بعضها بالخطيرة، والتي تلعب على مراكز خطيرة بمخ الإنسان، وان نجحت في تخسيسه تعمل على إصابته بأمراض خطيرة.

مشروب الليمون والماء

يجهز المشروب بشمن الماء كل يومي لراغبي التخسسيس، فقط ما عليك إلا تدفئة كوب من الماء النقي، وإضافة قطرات الليمون إليه ووضع بضع شرائح الليمون بداخله، وتناوله على معدة فارغة يوميا، وهذه الطريقة الأسهل في إعداده بدون أي إضافات، اما إن كنت ترغب في زيادة فائدة هذا المشروب فقط يمكنك إضافة القليل من عسل النحل إذا كان الخليط سيتم تناوله في الصباح ويتم إضافة عسل النحل للعمل على إعطاء طاقة للجسم وأيضا تساعد في التخلص من السموم المتراكمة بالدم والجسم.

الليمون والماء مع الزنجبيل

نغلي قليل من الجنزبيل البودر أو نضيف قطع الزنجبيل الطازج وكلاهما متواجدان في كافة محالات البقالة والسوبر ماركت، بعد غلي الزنجبيل نقوم برفع الإناء من على النار، وبعدها نضيف شرائح الليمون إلى الخليط ونغطي الإناء ونتركه حتى يبرد تماما، يتم تناول المشروب قبل الوجبات الأساسية بربع ساعة.

يفضل تناول المشروبات مع إتباع نظام غذائي، أو أثناء اتباع الأنظمة المنتشرة مثل نظام الصيام المتقطع، أو الكيتو وغيرهم من الأنظمة ومع تناول المشروب يكون أفضل رجيم تتبعه مع الليمون والماء، والذي سيعمل على فقدان ما لايقل عن 15 كيلو في الشهر.

نصائح لفقدان الوزن

من أجل تقليل دهون البطن والأرداف ، يجب الحرص على اتباع نظام غذائي صحي منخفض السعرات الحرارية ، مع التركيز على تناول الأطعمة قليلة الدسم. على سبيل المثال: الحبوب الكاملة ، والبروتينات الخالية من الدهون ، ومنتجات الألبان الخالية من الدهون ، والفواكه والخضروات ، وكذلك تناول الأطعمة الغنية بالسكر ، والصوديوم ، والكوليسترول ، والدهون المشبعة ، والدهون المتحولة ، وتأكد من تناول الأطعمة الموجودة في منتجات الألبان. . الدهون الكاملة ، اللحوم الدهنية ، الأطعمة المقلية.

يجب أن تستهلك سعرات حرارية أقل من السعرات الحرارية المعتادة ، حتى يتمكن الجسم من استخدام مصادر الطاقة الأخرى في الدهون ، لذلك يجب ألا تستهلك النساء أكثر من 1000 سعرة حرارية في اليوم ، مما يساعد على تقليل حوالي 0.90 كجم من السعرات الحرارية. في أسبوع واحد ، احرص على عدم تقليل السعرات الحرارية بشكل كبير ، أو تناول أقل من 1200 سعر حراري في اليوم ، لأن ذلك سيبطئ معدل التمثيل الغذائي ، وبالتالي يكتسب الوزن مرة أخرى على المدى القصير. 500 سعرة حرارية في اليوم.خفض أسبوعيًا بنحو 0.45 كجم 3.

تعليقات

  • شكراً على المعلومات القيمة والمفيدة والمجهود الذي بزلتموه من أجل إسعاد الناس وفي سجل حسناتكم يا رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *