عروض ساكو لموسم شتاء 2021 خصومات كبيرة واسعار مغرية

عروض ساكو لموسم شتاء 2021 خصومات كبيرة واسعار مغرية

عروض ساكو، هايبر ماركت ساكو وعروض داخل المملكة العربية السعودية، هايبر ماركت ساكو وعروض داخل المملكة العربية السعودية حصرية على تشكيلة مميزة من جلسات الحديقة الخارجية، تأتيكم مع مظلة بأقطار متعددة تكفي لعدد من أربعة إلى ستة أفراد، كل ذلك بأسعار اقتصادية تناسب الجميع، متوفرة هذه العروض داخل فروع هايبر ماركت ساكو بجميع أرجاء المملكة العربية السعودية طوال هذا الأسبوع.

عروض ساكو علي مجموعة مختارة من المنتجات خصومات تصل إلي 25%

عروض ساكو

عروض جلسات الحديقة الخارجية من أَسواق ساكو

  • الصنف جلسة حديقة خارجية تكفي لأربعة أفراد مع مظلة قطر 1.8 متر وطاولة، ثمن الطقم الحالي(599) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(799) ريال سعودي، بتخفيض مائتا ريال سعودي، وبخصم 26٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • الصنف جلسة حديقة خارجية تكفي لأربعة أفراد مع مظلة وطاولة، ثمن الطقم الحالي(1299) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(1699) ريال سعودي، بتخفيض أربعمائة ريال سعودي، وبخصم 24٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة، يمكنك التقسيط بدفع 217 ريال سعودي لمدة ستة أشهر.

تخفيضات ساكو

اقوى تخفيضات ساكو لموسم شتاء 2021 علي مستلزمات جلسة الحديقة اقوى العروض والخصومات دائما لدى ساكو

  • الصنف جلسة حديقة خارجية تكفي لستة أفراد مع مظلة قطر 2.8 متر وطاولة، ثمن الطقم الحالي(999) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(1299) ريال سعودي، بتخفيض ثلاثمائة ريال سعودي، وبخصم 24٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.

خصومات ساكو

اهم خصومات ساكو لشهر فبراير اخترناها لكم بعناية العروض على أرجوحة الحديقة من هايبر ماركت ساكو افضل واقوى العروض دائما لدى ساكو.

  • الصنف أرجوحة تكفي لثلاثة أشخاص مع وسادة، ثمن الأرجوحة الحالي (999) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(1299) ريال سعودي، بتخفيض ثلاثمائة ريال سعودي، وبخصم 24٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
عروض ساكو الأسبوعية
تخفيضات ساكو السعودية
تنزيلات ساكو اليوم
خصومات ساكو الأخيرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *