عروض العثيم اقوى الخصومات والتخفيضات تصل إلي 30%

عروض العثيم اقوى الخصومات والتخفيضات تصل إلي 30%

عروض العثيم، هايبر ماركت عبد الله العثيم وعروض بالمملكة العربية السعودية، هايبر ماركت عبد الله العثيم وعروض بالمملكة العربية السعودية لا تفوت على مجموعة كبيرة من منتجات المطبخ، ومنها أواني الطهي وقدور الضغط التي تأتيكم بأشكالها المتعددة وأحجامها المتنوعة، كل ذلك متوفر بأرخص الأسعار وأضخم المواد التصنيعية وأرقى التصميمات العالمية التي تناسب كافة الاذواق، طوال هذا الأسبوع بجميع فروع هايبر ماركت عبد الله العثيم.

تخفيضات العثيم علي جميع المنتجات خصومات تصل لـ 30%

عروض العثيم

تخفيضات هايبر ماركت العثيم على قدور الضغط من ماركة إيبو

  • الصنف قدر ضغط من إنتاج شركة إيبو مصنوع من الجرانيت، سعة سبعة لتر، ثمن القدر الحالي مائة وخمسة ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • الصنف قدر ضغط من إنتاج شركة إيبو مصنوع من الجرانيت، سعة تسعة لتر، ثمن القدر الحالي مائة وخمسة عشر ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.

تخفيضات العثيم

تخفيضات العثيم على قدور الضغط من شركة السيف

  • الصنف قدر ضغط من إنتاج شركة السيف، سعة سبعة لتر، ثمن القدر الحالي أثنين وتسعين ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • الصنف قدر ضغط من إنتاج شركة السيف، سعة تسعة لتر، ثمن القدر الحالي مائة وتسعة ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.

خصومات العثيم

اقوى العروض والخصومات من العثيم علي اوانى المطبخ

  • الصنف قدر ضغط من إنتاج شركة السيف، سعة أحد عشر لتر، ثمن القدر الحالي مائة وتسعة عشر ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة.
  • الصنف قدر ضغط من إنتاج شركة إيبو مصنوع من الجرانيت، سعة أحد عشر لتر، ثمن القدر الحالي مائة وخمسة وعشرين ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
عروض العثيم الأسبوعية
عروض العثيم الأسبوعية
تخفيضات العثيم اليوم
تنزيلات أسواق العثيم
خصومات العثيم السعودية

تعليقات

  • يعطيكم الصحه والعافيه فعلن اي شي تكتوب يكون صحيح بأمتياز في شروحات سابقه وحليا للتطبيقات زي ماقلتو بضبط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *