موعد مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة ومعلق المباراة والتشكيل المتوقع للملكي

موعد مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة ومعلق المباراة والتشكيل المتوقع للملكي

من أكثر كلمات البحث على الإنترنت هي موعد مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني ضد فريق هويسكا، ضمن مباريات الليجا الإسبانية الجولة 22  والتي ستذاع عبر شاشة قنوات بي إن سبورت من ملعب ألكوراز، يسعى النادي الملكي في الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في جدول المسابقة، التي يحتل صدارته فريق أتليتكو مدريد برصيد 50 نقطة بفارق 10 نقاط عن الريال الذي يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة قبل اللقاء، يدخل ريال مدريد اللقاء مفتقد نجمه الدولي البلجيكي إيدن هازارد الذي تعرض لأصابه عضلية قد تبعده عن المشاركة مع الريال لمدة شهر كامل، وفيما يلي التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد في مباراة هويسكا اليوم في الدوري.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد هويسكا اليوم في الدوري

  • حراسة المرمى : كورتوا.
  • خط الدفاع : أودريوزولا، ناتشو، فاران، ميندي.
  • خط الوسط : توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم : فينسيوس ، كريم بن زيما، أسينسيو.

موقف الفريقين في جدول الدوري قبل هذا اللقاء

  1. ريال مدريد : يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعهم من لعب 20 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتلقى الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات، سجل مهاجموه 35 هدف وسكنت شباكه 18 هدف.
  2. هويسكا : يحتل المركز أل 20 والأخير برصيد 16 نقطة من لعب 21 مباراة، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 10 مباريات وتلقى الخسارة في 9 مباريات، سجل لاعبوه 17 هدف وسكنت شباكه 30 هدف.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم والقناة الناقلة ومعلق المباراة

تلعب المباراة اليوم السبت الموافق 2021/02/06، في تمام الساعة 17.15 الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، 18.15 السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 19.15 السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة عبر شاشة قناة bein sports hd 3، وأعلنت قنوات بي إن على موقعها الرسمي على تويتر أن المباراة، بتعليق المعلق الجزائري الشهير حفيظ الدراجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *