عروض بندة مجموعة منتنوعة من عروض البقالة ضمن عروض بندة هذا الشهر

عروض بندة مجموعة منتنوعة من عروض البقالة ضمن عروض بندة هذا الشهر

عروض بندة، هايبر ماركت بنده داخل المملكة العربية السعودية يوفر طوال هذا الأسبوع تشكيلة متنوعة وضخمة من المواد الغذائية المميزة، حيث تشمل مجموعة من الأجبان المصنعة بأعلى الجودات والتي تأتيكم بأرخص الأسعار مع خصومات تصل إلى أكثر من أربعين بالمائة، بجانب مجموعة من الزيتون المخلل اللذيذ والفاتح للشهية بأنواعه المتعددة وألوانه المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الكهربائية المنزلية والأجهزة الإلكترونية.

عروض بندة اقوى مهرجان تخفيضات بالمملكة خصومات تصل إلي 35%

عروض بندة

اقوى عروض بندة علي مجموعة مميزة من اصناف الجبن ذات الجودة العالية والاسعار المناسبة العروض متوافرة خلال شهر فبراير بجميع فروع بندة داخل المملكة العربية السعودية.

  • الصنف جبن رومي من إنتاج شركة جرين لاند، ثمن الكيلو جرام الواحد الحالي(34.95) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(51.95) ريال سعودي، بتخفيض ستة عشر ريال سعودي، وبخصم 33٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • الصنف جبن موزاريلا من إنتاج شركة فرسانا، ثمن الكيلو جرام الواحد الحالي(24.95) ريال سعودي ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(41.50) ريال سعودي، بتخفيض ستة عشر ريال سعودي، وبخصم 42٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • الصنف جبن فيتا السعودية، ثمن الكيلو جرام الواحد الحالي(11.95) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(17.95) ريال سعودي، بتخفيض ستة ريال سعودي، وبخصم 34٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.

خصومات بندة

اكبر خصومات بندة لهذا الموسم – موسم شتاء 2021- خصومات كبير علي الزيتون بمختلف انواعة ومجموعة مختلفة من المقبلات كل ذلك واكثر ستجدونة بجميع فروع بندة بجميع انحاء المملكة العربية السعودية.

  • الصنف زيتون أسْود مخلل ماتون مغربي، ثمن الكيلو جرام الواحد الحالي(20.95) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(26.25) ريال سعودي، بتخفيض ستة ريال سعودي، وخصم 21٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.
عروض بنده اليوم
عروض هايبر بنده هذا الاسبوع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *