عروض اكسترا في شهر فبراير خصومات تصل إلي 20%

عروض اكسترا في شهر فبراير خصومات تصل إلي 20%

عروض اكسترا بخصومات داخل المملكة العربية السعودية، أسُواق اكسترا بخصومات داخل المملكة العربية السعودية لا تفوت بمناسبة مرور ثمانية عشر عام على افتتاح أَسواق اكسترا، حيث تقدم نسبة كبيرة من التخفيضات تصل إلى أكثر من خمسين بالمائة، وذلك على مختلف المعروضات من الأجهزة الإلكترونية ومنها أجهزة الكمبيوتر اللوحي المحمول والتابلت من ماركة سيرفس المميزة، بجانب عروض على الأجهزة المنزلية الكهربائية ومنها الثلاجات من ماركة كلاس برو.

عروض اكسترا تخفيضات ولا في الخيال خصومات تصل لـ 50%

عروض اكسترا

اقوى عروض اكسترا علي الاجهزة الالكترونية داخل الهايبر امكانيات عالية واسعار فى متناول اليد كل هذا واكثر متوافر في جميع فروع هايبر ماركت اكسترا بالمملكة العربية السعودية.

  • الصنف سيرفس بوك 3، كور أي7، الشاشة بمقاس 15 بوصة، سعة الرامات 32 جيجا، سعة الذاكرة الداخلية واحد تيرا أس أس دي، اللون فضي، ثمن الجهاز الحالي(13899) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة، يمكنك التقسيط بدفع 532 ريال سعودي لمدة 36 شهرًا، أو الحصول على استرداد نقدي إضافي وتدفع 11119 ريال سعودي.
  • الصنف سيرفس بوك 3، كور أي7، الشاشة بمقاس 15 بوصة، سعة الرامات 32 جيجا، سعة الذاكرة الداخلية 512 جيجا أس أس دي، اللون فضي، ثمن الجهاز الحالي(12649) ريال سعودي فقط، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة، يمكنك التقسيط بدفع 544 ريال سعودي لمدة 36 شهرًا، أو الحصول على استرداد نقدي إضافي 11384 ريال سعودي.

خصومات اكسترا

خصومات اكسترا خلال شهر فبراير لا تعوض علي جميع الاجهزة المنزلية بجميع فروع هايبر ماركت اكسترا بالمملكة العربية السعودية نذكر لكم منها.

  • الصنف ثلاجة من إنتاج شركة كلاس برو، مقاس 18 قدم، مزودة بمانع تجمد، اللون أبْيض، ثمن الثلاجة الحالي(1899) ريال سعودي فقط، بدلًا من الثمن القديم(2899) ريال سعودي، بتخفيض ألف ريال سعودي، وبخصم 34٪، الثمن يشمل قيمة الضريبة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *