وصفات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة 

وصفات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة 

وصفات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة، طريقة تطويل وتكثيف الشعر جهاز سريع للغاية بمكونات آمنة وطبيعية للحصول على شعر طول ومميز بشكل سريع ولكن ينبغي المداومة عليه للحصول على أفضل النتائج السريعة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على وصفات طبيعية لتطويل الشعر.

وصفات طبيعية لتطويل الشعر

يتم تجهيز ملعقة من الثوم المهروس و2 كوب من زيت الزيتون بعد ذلك يتم وضع المكونات مع بعضها في وعاء على نار هادية وبعد أن يتم تسخين لمدة دقائق يترك حتى يغلي ثم وضعه على الشعر وتدلك وبحركات دائرية ثم يترك لمدة ساعة بعد ذلك يتم شطف الشعر بالماء الدافئ ووضع كريم مرطب للتخلص من رائحة الثوم الكريهة.

خلطة البيض لتطويل الشعر

يتم تجهيز خمس ملاعق من زيت الخروع وملعقة من الخل واثنين بيضاء وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم وضعه على الشعر والتدليك بحركات دائرية ويطلق على الأقل لمدة 60 دقيقة، وبعدها يغسل بالماء البارد الموضعي زيت عطري على الشعر للتخلص من هذه الرائحة.

زيوت طبيعية لتطويل الشعر

يمكنك خلط بعض الزيوت الطبيعية إضافة لديك في المنزل أو شراؤه من عند العطار التي تساعد على تكثيف وتطويل الشعر بشكل صحي وآمن حيث يتم تجهيز ملعقتين من زيت الخروع وثلاث ملاعق من زيت الجرجير من زيت اللوز وملعقة من زيت السدر.

بعد ذلك يتم خلط جميع الزيوت مع بعضها وتدليك الشعر بحركات دائرية وخاصة المفروض النار وتترك لمدة أربع ساعات، بعد ذلك يتم شطفها بالماء الساخن ويتم تكرار هذه الطريقة من واحدة بشكل يوم للحصول على أفضل النتائج.

زيت الحلبة لتطويل الشعر

يتم طحن كوب من الحلبة مع إضافة ملعقتين من زيت جوز الهند وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم وضعه على الشعر ويترك على الأقل لمدة ثلاث ساعات ويتم غسله بالماء ثم يتم تكرارها في مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *