أفضل بروتين طبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد في البيت

أفضل بروتين طبيعي لفرد الشعر الخشن والمجعد في البيت

فرد الشعر بطريقة طبيعية مذهلة نستطيع أن نحصل عليها من خلال بعض الوصفات الطبيعية دائما نجد أغلب النساء لديهم شعر ناعم كالحرير ونتمنى أن نصبح الشعر الخاص بنا مثلهم تماما لذلك نقوم بالذهاب إلى صالونات التجميل لكي نعمل بروتين غير طبيعي مكون من المواد الكيميائية الضارة، أو نقوم بأستخدام بأدوات الفرد الاخرى مثل الكرياتين أو الفيلر أو البوتكس وبعد انتهاء المدة سوف نحصل على شعر مجعد تالف مقصف و يأتي هذا من اتباع بعض الوصفات الغير طبيعية ولكن إذا تحدثنا عن الوصفات الطبيعية فإننا سوف نحصل على شعر صحى خالى من أى تلف، أو تجاعيد أو تقصف بالإضافة إلى ذلك نحصل على البروتين الطبيعي التي نستطيع أن نقوم بدفع الكثير من الأموال في صالونات التجميل من أجله كل ما عليك أن تتبعي هذا المقال.

أفضل بروتين طبيعي لفرد الشعر

تعتبر من افضل الوصفات التي طبيعية،  التي يجب أن نقوم باستخدامها بشكل مستمر على الأقل مرة في الشهر للحصول على شعر ناعم انسيابي خالي من أي تجاعيد أو تكتلات بالاضافة إلى ذلك فهو غير مكلف بالمرة، ودائما موجودة داخل منزلنا كما أن المايونيز متعدد الفوائد وينعم الشعر يعطي الشعر البروتين الذي يحتاجه بالإضافة إلى البطاطس المهروسه فهي تعمل على تطويل الشعر القصير.

المكونات 

  • كمية بسيطة من البطاطس المهروسة.
  •   ربع كوب من صلصة المايونيز

الطريقة:’

  • يمكننا أن نقوم بوضع البطاطس المهروسة مع صلصة المايونيز.
  • ثم نقوم بتطبيق هذا البروتين الطبيعي  على الشعر المجعد والمجهد و نقوم بتغطيته.
  • المدة التي يمكننا أن نقوم بوضع الماسك على الشعر من خلالها تتراوح ما بين 10 ساعات الى 12 ساعة للحصول على الفائدة الأكبر من تنعيم الشعر.

طريقة للحفاظ على الشعر

  1. يمكننا أن نقوم يتناول جميع المواد الغذائية المتوازنة التي تعمل على تنعيم الشعر ومد الشعر بالعديد من الفيتامينات والعناصر.
  2. يجب أن نقوم بتناول الخضروات والفواكه الغنية بالبروتينات والبقوليات المتعددة لكي نحصل على شعر كثيف وصحي متميزة، بشرة رائعة.
  3.  لابد أن تبحث دائما على الشامبو العلاج التي يساعد على تطويل شعرك والتي ليس به أى مواد كيميائية أو سلفات لكي تحمي شعرك.
  4. لا يفضل غسيل الشعر يوميا لأنه يؤثر عليه يسبب تساقطه وتقصفه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *