ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي المارد الأحمر إلى المركز الثالث

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي المارد الأحمر إلى المركز الثالث

نرصد لكم أهم أحداث ونتيجة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية والقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث ينتظر جماهير المارد الأحمر مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي هي المباراة التي يترقبها محبي وعشاق النادي الأهلي المصري من كل أنحاء العالم مباراة اليوم في تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2021، والتي ستجمع بين الأهلي وبالميراس مساء اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر فبراير من العام 2021.

وسيلعب الأهلي مباراته الأخيرة في كأس العالم للأندية أمام فريق بالميراس البرازيلي، حيث يسعى الأهلي لتحقيق المركز الثالث والفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، حيث أن النادي الأهلي سبق له وأن فاز بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية عام 2006 باليابان تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه، والجيل الذهبي للنادي الأهلي المصري بتواجد محمد أبوتريكة، ووائل جمعة، ومحمد بركات، وعماد متعب، وفلافيو، جيلبرتو، وعصام الحضري، وغيرهم من لاعبي المارد الأحمر في هذه الآونة.

وكان النادي الأهلي قد خسر مباراته الماضية في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في مباراة شهدت فوز الفريق الألماني بنتيجة 2-0 على النادي الأهلي.

أبرز غيابات الأهلي عن مباراة اليوم

وسيغيب عن مباراة النادي الأهلي اليوم كل من: التونسي علي معلول بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية، فيما سيغيب محمود كهربا، وحسين الشحات عن مباراة الأهلي وبالميراس بسبب مخالفتهم للإجراءات الإحترازية للفيفا في هذه البطولة.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبالميراس مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس

وستقوم قناة bein SPORTS HD المفتوحة بنقل أحداث مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي اليوم على الهواء مباشرة بتعليق علي محمد علي، على أن يتم إذاعة المباراة فقط بدون الاستديو التحليلي قبل المباراة، إذ أن الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وبالميراس سيتم إذاعته على قناة Bein SPORTS HD1 المشفرة، والتي تنقل كافة أحداث مباريات بطولة كأس العالم للأندية، فيما ستقوم قناة الكأس HD1 بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها المفتوحة.

تشكيل الأهلي اليوم

أعلن بيتسو مموسيماني عن تشكيل فريق النادي الأهلي الذي سيستهل به مباراة الأهلي وبالميراس اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2021، واعتمد المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي في الخط الهجومي على الكنغولي والتر بواليا، فيما تواجد بالتشكيل كل من: أكرم توفيق وياسر إبراهيم من البداية للمرة الأولى مع الفريق الأحمر في مباريات هذه البطولة، وإليكم تشكيل النادي الأهلي للمباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، السولية، أكرم توفيق، أفشة، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: والتر بواليا.

نتيجة مباراة الأهلي وبالميراس

نتيجة مباراة الأهلي وبالميراس الآن 0-0

2-3 بركلات الترجيح

نتابع وإياكم أحداث نتيجة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية بالدوحة، حيث سنرصد لكم أهم أحداث المباراة الهامة والمرتقبة، وقد انطلقت صافرة بداية المباراة، والتي سنقوم معكم بمتابعة أهم أحداثها.

وقد مرت إلى الآن ثلث ساعة على بداية أحداث مباراة الأهلي وبالميراس، والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من جانب الفريقين لتسجيل أول أهداف المباراة.

ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي وبالميراس

انتهت أحداث مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهد الشوط الأول من مباراة الأهلي وبالميراس محاولات من جانب لاعبي الفريقين، وكانت أبرز محاولات النادي الأهلي هي محاولة عمرو السولية، والذي أضاع فرصة شبه محققة للتسجيل، وفي إنتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة فتابعونا.

ملخص الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبالميراس

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت أحداث الشوط الثاني تسجيل النيجيري جونيور أجايي هدفاً في مرمى فريق بالميراس، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتستمر النتيجة على حالها وهي التعادل السلبي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من أجل تحديد هوية صاحب المركز الثالث في البطولة.

ركلات الترجيح

تمكن بدر بانون من تسجيل أول أهداف النادي الأهلي، وتمكن الشناوي من التصدي لأول ركلة جزاء للفريق البرازيلي.

وفي الركلة الثانية أضاع السولية كرة التعزيز، فيما أضاع الفريق البرازيلي الكرة الثانية.

وفي الركلة الثالة أهدر مروان محسن كرة ركلة الجزاء الثالثة للنادي الأهلي بعد أن وضعها في القائم  الأيسر لحارس بالميراس، فيما سجل الفريق البرازيلي الهدف الأول.

وفي الركلة الرابعة سجل محمد هاني الهدف الثاني للنادي الأهلي لتصبح النتيجة 2-1 للنادي الأهلي، فيما تعادل الفريق البرازيلي لتصبح النتيجة 2-2.

وفي الركلة الخامسة سدد اللاعب النيجيري جونيور أجايي الكرة الخامسة للنادي الأهلي، ونجح النيجيري من تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي، فيما تصدى الشناوي لركة الجزاء الخامسة للفريق البرازيلي.

بهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد حقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية، فيما كان المركز الثالث من نصيب بالميراس البرازيلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *