وظائف شركة أرامكو السعودية الشاغرة 2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

وظائف شركة أرامكو السعودية الشاغرة 2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

وظائف أرامكو الشاغرة لحديثي التخرج وأيضاً ذوي الخبرة، أعلنت شركة أرامكو السعودية عن فتح باب التقديم للوظائف الشاغرة للمواطنين واللذين هم من حاملي شهادات الخبرة أيضاً لحديثي التخرج حيث أكدت شركه أرامكو انه لابد توافر بعض الشروط الخاصة لحديثي التخرج والتي يجب الحصول عليها وتوافرها قبل التقدم للوظائف المعلن عنها من خلال الشركة السعودية أرامكو، خلال المقال التالي عبر موقع ثقفني الإخباري سوف نتطلع للكتابة عنها بشكل تفصيلي.

وظائف شركة أرامكو السعودية

  1. أكدت شركه أرامكو انه يجب أن يكون حديثي التخرج من حاملي البكالوريوس أو اعلي بنظام الدراسة بدوام كامل.
  2. وان يكون بمعدل تراكمي بحد ادني 2،3،5 وذلك في كليات الهندسة وعلوم الأرض وعلوم الحاسب الآلي وأيضاً تقنية المعلومات بالإضافة إلي الكيمياء والفيزياء والرياضيات والجيوفيزياء أو ما يعادلها في كندا وغيرها مثل استراليا.
  3. بالنسبة لحديثي التخرج يشترط معدل تراكمي بحد ادني 2.5 من أربعة أو معدل تراكمي 3.5 من خمسة في بعض التخصصات الإدارية مثل المحاسبة والإدارة والاقتصاد والقانون والتسويق واللغة الانجليزية وكذلك العلاقات العامة وغيرها أو ما يعادلها بدرجات النظم المطبقة في استراليا وكندا والمملكة المتحدة ويشترط أن يكونا المهندسين مسجلين في الهيئة السعودية للمهندسين.
وظائف-أرامكو-السعودية
وظائف-أرامكو-السعودية

وظائف أرامكو الشاغرة

  1. تتيح شركة أرامكو السعودية بعض الوظائف لذوي الخبرة والحاملين لدرجة البكالوريوس أو الدبلوم أو الثانوية والتي تزيد خبرتهم عن ثلاث سنوات في بعض المجالات مثل مجالات علو الأرض والهندسة وتقنية المعلومات وكذلك التسويق والموارد البشرية.
  2. تتيح شركة أرامكو التقديم للوظائف من خلال موقع شركة أرامكو الإلكتروني وإرفاق المستندات المطلوبة بشكل كامل.
  3. في حالة قبول طلب التوظيف تقوم الشركة بالموافقة على الطلب وإرسال المتطلبات على البريد الإلكتروني أو الجوال المسجل على موقع أرامكو عند التسجيل في الوظائف المتاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *