تمويل نفاذ النقدي للعاطلين والموظفين وبالتقسيط حتى 40 شهر

تمويل نفاذ النقدي للعاطلين والموظفين وبالتقسيط حتى 40 شهر

تمويل نفاذ النقدي للعاطلين والموظفين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أحد المنتجات التمويلية التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم البنك هذا المنتج للمواطنين القادرين على العمل ولم يجدوا فرصة مناسبة للوظيفة كما يمكن لمن يمتلك حرفة أو مهارة الاستفادة من منتج نفاذ المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية بالإضافة إلى الموظفين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص يمكنهم أيضاً التقديم على طلب الحصول على تمويل نفاذ النقدي حيث يتيح البنك لتلك الفئات الحصول على تمويل شخصي سريع وميسر ومن خلال خطوات سهلة ومتطلبات بسيطة ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف في هذا المقال على أهم مميزات منتج نفاذ المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على تمويل العمل الحر المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية.

تمويل نفاذ النقدي للعاطلين والموظفين من بنك التنمية الاجتماعية

يقدم بنك التنمية الاجتماعية تمويل نفاذ النقدي للعاطلين عن العمل والموظفين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص كما يمكن لأصحاب الحرف أو المهارات الغير مخدومين من قنوات التمويل التقليدية الاستفادة من منتج نفاذ المتاح لدي البنك من خلال متطلبات بسيطة كما يوفر البنك منتج نفاذ بخيارات للسداد عديدة يمكن أن تصل حتى 40 شهر ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على مميزات تمويل نفاذ النقدي المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي نقدي متوافق مع الهيئة الشرعية داخل البنك.
  2. تمويل فوري بمبالغ مالية تصل إلى 60 ألف ريال سعودي.
  3. يمكن للعاطلين الحصول على تمويل نفاذ النقدي المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية.
  4. يمكن للموظفين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص الاستفادة من المنتج وذلك بعد توافر جميع الشروط التي حددها البنك.
  5. يساعد تمويل نفاذ في الخفض من نسبة البطالة وذلك عن طريق تقديم فرصة لمن لا يمتلك وظيفة في الحصول على التمويل وزيادة مدخراتهم.
  6. من خلال تمويل نفاذ يمكن لأصحاب الدخل المحدود الحصول على دخل اضافي.
  7. يمكن لمن يمتلك مهارة أو معرفة تخصصية لممارسة العمل الحر مثل الإنتاج الفني والإبداع، توصيل الطلبات، الترجمة، التصميم، تقنية المعلومات والاتصالات، تطوير المحتوى، الخدمات المحاسبية والقانونية وغيرهم من أصحاب العمل الحر الحصول على تمويل نفاذ المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية.
  8. يقدم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتج وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  9. يعمل البنك على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم بالإضافة إلى سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكى الخاص بالعميل.

شروط الحصول على منتج نفاذ من بنك التنمية الاجتماعية

وقد قام بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط التي يلزم توفرها من أجل الاستفادة من تمويل العمل الحر المتاح لدي البنك للعاطلين عن العمل والموظفين أيضاً ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح تلك الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على تمويل نفاذ النقدي المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية.

  1. يشترط أن يكون المتقدم بطلب المنتج سعودي الجنسية أو سعودية الجنسية.
  2. عمو المتقدم يجب ألا يقل عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة.
  3. يجب ألا يكون المتقدم بالطلب غير مدين للبنك بأي تمويل بالإضافة إلى يجب أن يكون مضى على إنتهاء تمويله السابق من البنك سنة كاملة.
  4. إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص فيشترط ألا يزيد الراتب الشهرى له عن 14 ألف ريال سعودي.
  5. يشترط أن يقدم طالب التمويل ضمان مقابل الحصول على منتج نفاذ.
  6. يجب أن يجتاز المتقدم بالطلب الفحص الائتماني.
  7. يشترط أن يقوم المتقدم بتحديد نشاط العمل الحر الذي يرغب في مزاولته بالإضافة إلى تقديم رخصة أو وثيقة تثبت ذلك.

كيفية التقديم على المنتج

  • في البداية يقوم العميل بالتقديم على البوابة الإلكترونية وذلك من خلال النفاذ الموحد.
  • بعد ذلك يقوم البنك باستقبال الطلب والتأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها البنك للاستفادة من التمويل النقدي الفوري المتاح لدي البنك.
  • يقوم المتقدم بطباعة نماذج التمويل والمستندات المطلوبة وتعبئتها.
  • بعد ذلك يقوم المتقدم بالطلب إرسال تلك المستندات بواسطة البريد.
  • بعد التأكد من استكمال كافة المستندات والأوراق المطلوبة يتم صرف قيمة التمويل للمستفيد.

الوثائق والمستندات المطلوبة

وقد حدد بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية بعض الوثائق والمستندات التي يلزم توفرها من أجل سرعة إتمام جميع إجراءات طلب الحصول على تمويل العمل الحر المتاح لدي البنك ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على تمويل نفاذ المتاح لدي بنك التنمية الاجتماعية.

  • تقديم الهوية الوطنية للمتقدم والعنوان الوطني الخاص به داخل المملكة العربية السعودية.
  • يلزم تقديم رقم الحساب البنكى الآيبان الخاص بالمتقدم بطلب التمويل في المملكة العربية السعودية.
  • تقديم رقم الجوال الخاص بالمتقدم بالطلب والمسجل في أبشر.
  • يجب تقديم شهادة العمل الحر وذلك لتمويل الخدمات التخصصية.
  • يشترط تقديم رخصة السياقة وذلك لتمويل مركبات النقل التشاركي.

بنك التنمية الاجتماعية

ويأتي بنك التنمية الاجتماعية كواحد من أهم وأكبر البنوك داخل المملكة العربية السعودية والتي تقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من الحلول التمويلية والعروض البنكية التي تناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة وأصحاب الأعمال الحرة كما يوفر البنك منتجات تمويلية للعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو القطاع العسكري أيضاً ، كما يعمل بنك التنمية الاجتماعية على توفير منتجات تمويلية مصممة بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية وتلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد من المواطنين السعوديين والمواطنين المقيمين أيضاً كما يوفر البنك منتجات تمويلية مصممة خصيصاً للآرامل والمطلقات والأسر من ذوي الدخل المحدود والمنخفض لمساعدتهم على تحسين ظروفهم المعيشية.

أهم مميزات المنتجات التمويلية لدي بنك التنمية الاجتماعية

  • يقدم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية منتجات تمويلية تمت مراجعتها والموافقة عليها من قبل الهيئة الشرعية لدي البنك.
  • يوفر بنك التنمية الاجتماعية حلول تمويلية متميزة ومتكاملة للأسر من ذوي الدخل المحدود وأصحاب الأعمال الحر.
  • يمكن للآرملة أو المطلقة أو المهجورة الحصول على منتجات تمويلية ميسرة متاحة لدي البنك.

تعليقات

  • ماهوالتمويل اللذي سيحصل عليه مواطن لديه ايقاف خدمات وعاطل عن العمل ورخصه قيادة منتهيه وعمره 40سنه ومتزوج ولايملك شيئا ولااعانة من الدوله لاحساب مواطن ولاضمان اجتماعي يجيدالحراسات الامنيه وخبره ويستطيع التحدث بالانجليزيه كخبرة ممارسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *