تمويل الراجحي بدون كفيل ولا ضمانات ومبالغ تمويلية تصل إلى 30 ضعف الراتب

تمويل الراجحي بدون كفيل ولا ضمانات ومبالغ تمويلية تصل إلى 30 ضعف الراتب

تمويل الراجحي بدون كفيل ولا ضمانات أحدي الحلول التمويلية التي يقدمها مصرف الراجحي للأفراد العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعملاء من كافة الشرائح الاقتصادية والموظفين العاملين في جميع القطاعات ، كما يوفر مصرف الراجحي التمويل بصورة فورية ومبالغ مالية يمكن أن تصل حتى 30 ضعف الراتب الشهري للمتقدم والذى يساعده على تلبية كافة المتطلبات المالية التي يحتاج إليها وذلك من خلال مبلغ نقدي فوري يحصل عليه العميل عن طريق بيع أسهم أو سلع قام بشرائها من مصرف الراجحي ، ومن خلال موقع ثقفنى في هذا المقال سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم المميزات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي مصرف الراجحي كما سوف نوضح في هذا المقال رابط التقديم على تمويل الراجحي الفوري والكاش بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.

تمويل الراجحي بدون كفيل ولا ضمانات

يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي فوري وسريع بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو تقديم أي ضمانات لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج كما يوفر الراجحي التمويل بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية والذى يساعد على تلبية كافة متطلبات وإحتياجات الأفراد من العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص كما يمكن للعاملين في القطاع العسكري الاستفادة من المنتج أيضاً، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ أهم الإمتيازات التي يوفرها مصرف الراجحي لعملائه عند طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تقديم أي ضمانات.

  1. تمويل شخصي متاح لدي مصرف الراجحي تم الموافقة عليه من الهيئة الشرعية لدي البنك.
  2. تمويل شخصي يقوم على أساس بيع أسهم أو سلع بالتقسيط للعميل بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للعميل في التصرف في تلك الأسهم أو السلع.
  3. تمويل فوري متاح بدون كفيل وبدون أي ضمانات.
  4. يمكن أن يصل مبلغ التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي حتى 50 ألف دينار أو حتى 30 ضعف الراتب الشهري للعاملين في القطاع الحكومي في المملكة الأردنية الهاشمية أو 25 ضعف الراتب الشهري للعاملين في القطاع الخاص.
  5. يمكن أن تصل فترة سداد التمويل حتى 96 شهر وذلك للمتقدم الذي يعمل في القطاع الحكومي اما المتقدم الذي يعمل في القطاع الخاص فيمكن أن تصل مدة سداد التمويل حتى 84 شهر.
  6. يوفر مصرف الراجحي للعميل فرصة الاستفادة من توحيد جميع إلتزماته المالية في قسط شهري واحد.
  7. يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  8. يوفر مصرف الراجحي الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لديه بدون كفيل ولا ضمانات وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال الطلب.

كيفية التقديم على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

للاستفادة من تمويل الراجحي بدون كفيل ولا ضمانات فيجب تحويل الراتب الشهرى للمتقدم على البنك وبعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددها البنك فيمكن للعميل التقديم عن طريق الدخول على نموذج طلب التمويل الشخصي وتعبئة النموذج بكافة البيانات المطلوبة وإذا كان المتقدم بالطلب يعمل لدي جهة غير معتمدة لدي البنك فيجب على المتقدم الأتصال بأقرب فرع من فروع البنك للتنسيق وإعداد طلب اعتماد جهة العمل.

شروط استحقاق طلب المنتج

وقد قام مصرف الراجحي بتحديد بعض الشروط الميسرة والتي يلزم توفرها من أجل الاستفادة من عرض التمويل الشخصي المتاح لدي البنك بدون كفيل وبدون تقديم أي ضمانات ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على تمويل مصرف الراجحي بدون كفيل وبدون ضمانات وبفترات سداد مرنة.

  • يشترط ألا يقل صافي الراتب الشهرى للمتقدم عن 300 دينار وذلك للعاملين في القطاع الحكومي اما للمتقدم الذي يعمل في القطاع الخاص فيشترط ألا يقل الراتب الشهري عن 400 دينار.
  • مدة الخدمة في العمل لموظف القطاع الحكومي يشترط ألا تقل عن 3 أشهر.
  • لموظف القطاع الخاص فيشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن 6 أشهر.
  • إذا كان المتقدم من العسكريين الأقل من ملازم فيجب ألا تقل مدة الخدمة في العمل عن 3 سنوات.
  • العسكريين الأكثر من ملازم فيشترط أن تكون مدة الخدمة في العمل لا تقل عن سنتين خدمة.

المستندات والأوراق المطلوبة

وقد حدد مصرف الراجحي بعض الوثائق والمستندات التي يجب توفرها من أجل سرعة استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي البنك وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ تلك الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على تمويل الراجحي بدون كفيل وبدون أي ضمانات.

  • تقديم هوية الأحوال المدنية الخاصة بالمتقدم لاستكمال الطلب.
  • يلزم تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ستة أشهر ويشترط أن يكون مختوم وموقع.
  • تقديم آخر إقتطاع عسكري أو قسيمة راتب.
  • صندوق بريدي ورمز بريدي خاص بالمتقدم بالطلب.
  • يلزم لاستكمال طلب التمويل تقديم إثبات سكن مثل فاتورة كهرباء أو فاتورة المياه أو هاتف أرضى.
  • يقدم المتقدم بالطلب تعهد بتحويل الراتب وذلك لاستكمال إجراءات الطلب.

مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحى من أهم وأكبر المصارف الإسلامية في الشرق الأوسط والذى يقدم مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي صممت بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالإضافة إلى حلول تمويلية سريعة ومتميزة تناسب جميع الأفراد والشركات والمنشأت الصغيرة والمتوسطة والعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد ميسرة.

أهم مميزات المنتجات التمويلية لدي مصرف الراجحي

  • يقدم مصرف الراجحي منتجات تمويلية تمت مراجعتها والموافقة عليها من الهيئة الشرعية لدي مصرف الراجحي.
  • حلول تمويلية متميزة ومتكاملة تناسب جميع الأفراد من العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى عروض تمويلية مميزة للشركات والمنشأت الصغيرة والمتوسطة وأصحاب العمل الحر.
  • يعمل مصرف الراجحي على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل وفى القطاع الاقتصادي السعودي كما يعمل البنك على تطوير منتجاته التمويلية وخدماته المصرفية حتى يستطيع إرضاء كافة متطلبات واحتياجات العملاء التمويلية والشرائية.
  • يقدم مصرف الراجحي  السيولة النقدية الفورية والسريعة التي يحتاجها العميل لتحقيق أهدافه وتطلعاته من خلال مبالغ تمويلية كبيرة.
  • يقدم مصرف الراجحي الموافقة الفورية عند التقدم بطلب الحصول على احد المنتجات التمويلية المتاحة لدي البنك وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددها مصرف الراجحي الاستفادة من عروض التمويل الشخصي التي يقدمها للعملاء من كافة الجنسيات وتقديم جميع الأوراق والمستندات الداعمة لبيانات العميل واللازمة لاستكمال الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *