“جديد” منصة مدرستي رابط الدخول madrasati.sa 1442 لتسجيل حصص الفصل الدراسي الثاني في السعودية

“جديد” منصة مدرستي رابط الدخول madrasati.sa 1442 لتسجيل حصص الفصل الدراسي الثاني في السعودية

منصة مدرستي رابط الدخول madrasati.sa ازداد البحث عليه من قبل الطلاب وأولياء الأمور هذه الأيام مع أزمة فيروس كورونا واعتماد التعليم عن بعد كنظام تعليمي أساسي، لجميع الطلاب لاستكمال كافة المواد الدراسية دون  خلل في المنظومة التعليمية، لذلك كان دخول منصة مدرستي 1442 أمرًا دوريًا  لانجاز المهام الدراسية المطلوبة، كما يتمكن متابعة رابط تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي كافة أفراد العملية التعليمية حيث أن منصة مدرستي أكبر منصة أطلقتها وزارة التعليم السعودية في الوقت الحالي، بجانب قناة عين التعليمية التى تقدم المواد الدراسية لجميع الصفوف المدرسية، وعكفت وزارة التربية والتعليم على أن تكون منصة مدرستي رابط الدخول madrasati.sa سريع التحميل.

منصة مدرستي رابط الدخول

وفر موقع وزارة التربية والتعليم السعودية منصة مدرستي رابط الدخول madrasati.sa من أجل التيسير على أولياء الأمور والطلاب إمكانية حجز الفصل الدراسي الثاني في السعودية بخطوات بسيطة فور إتباع الخطوات  على رابط تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي دون صعوبة في التحميل أو مشاكل فنية كما هو معتاد على المواقع الإلكترونية الخدمة فتحاول منصة مدرستي تجاوز تلك المشكلات.

منصة مدرستي رابط الدخول madrasati.sa 1442
منصة مدرستي رابط الدخول

دخول منصة مدرستي 1442

تطلب منصة مدرستي رابط الدخول madrasati.sa أن يكون الطالب لديه برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 بالإضافة إلى أن  يكون لديه حساب شخصي مسجل به، حتى يتمكن من تفعيل دخول منصة مدرستي 1442 واستكمال البيانات المطلوبة من الطلاب عبر منصة مدرستي الصفحة الرئيسية لحجز الحصص الدراسية.

طريقة التسجيل على منصة مدرستي

يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من أي مكان في المملكة العربية السعودية من  دخول منصة مدرستي 1442 بسهولة لتسجيل حصص الفصل الدراسي الثاني من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السعودية.
  • الدخول على رابط مباشر منصة مدرستي من القائمة الرئيسية.
  • يتولى الطلاب تسجيل كافة
  • يقوم الطالب بتسجيل بياناته المسجلة على مايكروسوفت.
  • تفعيل البريد الإلكتروني الخاص بالطالب
  • النقر على على زر التسجيل.

خدمات منصة مدرستي الجديدة

  1. – تحسينات الجدول الدراسي (وفق الخطط الدراسية الجديدة).

  2. – تطبيق مصحف مدرستي (للطلاب وأولياء الأمور).

  3. – خدمة إدراج (الأهداف التعليمية).

  4. – خدمة بنك الإثراءات (لرفع المواد الإثرائية على المنصة).

  5. – خدمة الإعلانات (ونشرها على مستوى المدرسة والفصل).

  6. – خدمة تحكيم المحتوى (من قبل المشرف التربوي).

تردد عين دروس على نايلسات

القمر الصناعي نايلسات
الإحداثيات 11654
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

وبهدذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بمنصة مدرستي التعلمية ورابط الدخول والتسجيل في المنصة من أجل الاستفادة من الخدمات التي تقددمها المنصة التابعة لوزارة التعليم السعودية، والتي دائمًا ما يتم تحديثها بخدمات جديدة تساعد الطلاب في الاستفادة بالمنصة في عملية التعليم عن بعد والتي فرضتها جائحة كورونا التي ضربت العالم، من أجل تحقيق الوقاية وعدم انتشار العدوى بين الطلاب.

 

يوم الأحد، أعلنت وزارة التعليم السعودية أن منصة مدرستي التعليمية سجّلت 99 مليون زيارة حتى نهاية الأسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثاني، كما أكد الوزارة أن عدد الدروس الافتراضية المتزامنة  قد بلغت 20 مليونًا و249 ألفاً و471 درسًا، جسبما أعنت ذلك الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. في تغريدة لها: “99 مليون زيارة لرابط منصة مدرستي حتى نهاية الأسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثاني”.
على جانب آخر، نشرت قناة عين عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» رابط البث المباشر لدروس الفصل الدراسي الثاني لجيمع طلاب المراحل المختلفة (ابتدائي، متوسط، ثانوي) للتعليم العام والتربية الفكرية والتعليم المستمر. وأوضحت قناة عين أنه يمكن استقبال البث عبر عرب سات 12437 عمودي، وعبر يوتيوب من خلال الرابط التالي https://www.youtube.com/dorosien

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *