رابط بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودي 1442

رابط بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودي 1442

بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة حيث أقر مجلس وزارة المملكة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الموافقة على إنشاء بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ وذلك لتمويل المشاريع في تلك الطبقة، علمًا بأن بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة يعدّ واحدًا من بنوك صندوق التنمية الوطني.

بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة

 

يهدف البنك في المرتبة الأولى إلى تعزيز المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبر إسهامًا ماديًا يعمل على تحقيق النجاح عبر الاستقلال المادي للمشاريع.

والجدير بالذكر أن البنك يعمل بالكامل بصورة رقمية فهو بنك رقمي يُقدم خدماته بدون الحاجة إلى زيارة بنك أو تأسيس فرع في كل منطقة، كل ما عليك فعله هو التواصل إلكترونيًا.

يُتيح البنك بالتعاون مع مجموعة من الشركات عدة خدمات تُناسب جميع الشرائح التي تقوم ببناء مشروعات متوسطة الدخل، أما عن مبادرات البنك فهي تتمثل فيما يلي:

  • مبادرة الإقراض غير المباشر حيث تأتينا برأس مال 1.6 مليار ريال سعودي.
  • الشركة السعودية للاستثمار الجريء حيث تأتينا برأس مال 2.8 مليار ريال سعودي.
  • أما عن المبادرة الثالثة فتأتينا في برنامج كفالة حيث يُضاف إليه مبلغ 1.6 مليار ريال سعودي مما يُساعد المواطنين بتمويل كامل، أو رأسمالي، أو تمويلًا بديلًا.

مميزات بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة

  • البنك أونلاين يُقدم خدماته بمميزات تنافسية تقوم بخدمة جميع المستويات عند الحديث عن عملية الإقراض، بدايةً من المشاريع متناهية الصغر إلى المشاريع التي تحتاج إلى دعمًا كاملًا.
  • التعامل إلكتروني مما يُسهل على الجميع الحصول على قرض للتمويل، يُمكنك التواصل عبر منشآت أونلاين.

والجدير بالذكر أيضًا أن البنك يعمل تأكيدًا على رؤية المملكة في 2030 حيث تدعم الاستقرار المادي لجميع المواطنين ليحظى الجميع بحياة متكافئة نسبيًا وسد الفجوات التمويلية التي قد تُعاني منها الطبقة المتوسطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *