أرخص كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر المجعد والخشن من أول استخدام

أرخص كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر المجعد والخشن من أول استخدام

أرخص كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر المجعد والخشن من أول استخدام، تعاني العديد من النساء من الشعر المجعد والخشن وذلك يرجع إلي استعمال المكواة أو الاستشوار بكثرة حتي تتمتع بشعر ناعم وخالي من أي مشاكل، ولكن عند استخدام هذه الأدوات ذات الحرارة العالية فإنك تتسببين في حرق بصيلات الشعر وتعرضها للتلف والتقصف، أو هناك أسباب أخري مثل تمشيط الشعر بطريقة غير صحيحة، أو وضع زيوت الشعر باستمرار للحصول علي شعر ناعم وأملس، ولهذا من خلال موقع ثقفني سوف أقدم لكي أرخص كيراتين طبيعي يجعل الشعر ناعم كالحرير من أول استعمال.

كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر المجعد والخشن يمنحه نعومة وترطيب

يعد الكيراتين الطبيعي هو من أفضل الطرق والوسائل الفعالة والآمنة للحصول علي شعر ناعم دون حدوث أي أضرار له، حيث أنه يتكون من مواد طبيعية علي عكس الكيراتين الصناعي والذي له آثار جانبية علي المدي البعيد، كما أن تنعيم الشعر المجعد والخشن يتطلب اهتمام دائماً حتي يصبح أكثر جمالاً.

كيراتين كريم بانثينول وزيت جوز الهند لتنعيم الشعر المجعد والخشن

نحن نعلم جيداً أن كريم بانثينول له فوائد كثيرة للبشرة ولكنك قد تستغربين أنه أثبت فاعلية كبيرة في تغذية وتنعيم الشعر، كما أنه يساعد علي ترميم الشعر التالف ويقوم بفرد وعلاج الشعر الجاف والهايش ، ويساعد أيضاً في ترطيب الشعر وإعطائه اللمعان.

زيت جوز الهند من أفضل الزيوت المرطبة للشعر والذي يعمل علي زيادة نعومة الشعر وتقويته ومنع تساقطه، مما يمنحك نعومة وتطويل رائع للشعر.

مكونات كيراتين تنعيم الشعر المجعد والخشن

  • ملعقة كبيرة من كريم بانثينول.
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • غطاء للشعر.

طريقة تحضير أرخص كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر وكيفية استخدامه

  • قومي بمزج الكريم زيت جوز الهند ويمكنك مضاعفة الكمية علي حسب طول شعرك،  ثم ضعي الكيراتين الطبيعي علي الشعر من الجذور حتي الأطراف، ثم يمشط الشعر ويلف علي شكل كعكة أو طاقية.
  • يتم تغطية الشعر بغطاء للشعر أو بلاستيك غذائي، ويترك كيراتين تنعيم الشعر المجعد والخشن لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو الطبيعي.
  • يستخدم الكيراتين الطبيعي مرتين في الأسبوع وسوف تلاحظي الفرق في فرد وتنعيم وترطيب الشعر،  وتطويل أيضاً في وقت سريع.

وصفة ملعقة واحدة من كريم بانثينول علي الشامبو لتنعيم وترطيب الشعر المجعد والخشن

هذه الوصفة من أقوي الوصفات التي تعمل علي تنعيم وترطيب الشعر كما تساعد في تطويل وتكثيف الشعر بصورة سريعة، وذلك لأن كريم بانثينول مرطب قوي ويعالج تلف وتساقط الشعر، ولهذا لن تحتاجي لكريمات أو زيوت مرطبة بعد استخدام هذه الوصفة.

طريقة التحضير وكيفية الاستخدام

حتي تتمتعي بشعر ناعم كالحرير وخالي من أي خشونة أو تجعد، كل ما عليك هو إضافة هذه المكونات إلي الشامبو وهي

  • ملعقة كبيرة من الشامبو.
  • ملعقة صغيرة من كريم بانثينول.
  • 1/2 ملعقة صغيرة من النشا.
  • 1/2 ملعقة صغيرة من الحليب المجفف.

كل ما عليك هو مزج هذه المكونات جيداً ثم توضع علي الشعر وهو مبلل من مقدمة الرأس حتي الأطراف، مع التدليك ويترك لمدة من 10 – 15 دقيقة وليس أكثر،ويمكنك مضاعفة الكمية علي حسب طول الشعر ويشطف الشعر جيداً ويستخدم مرتين في الأسبوع أي عند كل استحمام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *