أقوى ماسك تبييض البشرة بدون كريمات سريع المفعول

أقوى ماسك تبييض البشرة بدون كريمات سريع المفعول

إيجاد أسرع ماسك تبييض البشرة طبيعيا ليس بالأمر السهل، حيث توجد العديد من الماسكات التي تستخدم لتبييض الوجه بسرعة، إذ لا تتجاوز اليوم الواحد وتظهر نتيجتها الرائعة، وتعتبر هذه الخلطات أفضل بديل عن المستحضرات التجميلية التي تعتمد في فاعليتها على مكونات التبييض الكيميائي، إضافة إلى أنه أكثر فاعلية وأمانًا، فضلاً عن أنها أقل كلفة من العلاجات الطبية المستخدمة في تبيض بشرة الوجه.

ماسك تبييض البشرة بسرعة

تعد خلطة بشر قشر البرتقال والعسل خلطة سحرية لتبيض الوجه، حيث أن قشور البرتقال تمتلك أحماضًا طبيعية لديها قدرة فائقة على تبييض الوجه وإزالة تصبغاته، إضافة إلى أنها غنية بفيتامين C الفعال في تقشير البشرة وإزالة خلاياها الميتة، وبالتالي تعمل على تبييض الوجه وتوحد لون الجلد.

خلطة لتبييض بشرة الوجه بالبرتقال والعسل

ويمكن تحضير خلطة البرتقال والعسل، بطحن كمية من قشر البرتقال الجاف، ومزجها مع كمية من العسل وزيت جوز الهند، يوضع الخليط على الوجه بالتساوي، ويترك لمدة 15 دقيقة، ثم ينظف الوجه، ويشطف بالماء الفاتر.

تبييض البشرة بالبابايا بياض ثلجي

يعرف البابايا بأنه من المكونات الطبيعية الأكثر فاعليةً في تبييض بشرة الوجه بسرعة، كما يتميز الشوفان بخصائصه التي يستفاد منها كمقشر طبيعي لبشرة الوجه، حيث يزيل الخلايا الميتة لبشرة الوجه، كما تعمل هذه الخلطة على تقلص حجم المسامات.

وتحضر هذه الخلطة بمزج ربع ثمرة مهروسة من البابايا، مع ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، ويوضع المزيج على بشرة الوجه، ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يتم شطف الوجه بالماء الدافئ.

أقوى ماسك لتبيض البشرة بالليمون سريعا

يحتوي الليمون على العديد من المكونات، التي تمتاز بقدرتها على إنتاج الميلانين، كما أن الليمون غني بفيتامين سي الذي يستخدم على نطاق واسع، للاستفادة من خصائصه المبيضة للبشرة.

وتحضر هذه الخلطة من عصير ثمرة من الليمون، ويتم تدليك بشرة الوجه بها باستخدام كرات قطنية تم غمرها في هذا العصير، وترك الوجه لبضع دقائق قبل شطفه بالماء الدافئ، مع ملاحظة تجنب استخدام هذه الوصفة لأصحاب البشرة الحساسة، تجنباً لحدوث أي أثار جانبية مؤلمة.

قناع الكركم والزبادي للبشرة سريع المفعول

عرف الكركم منذ القدم بخصائصه المفيدة في تبييض بشرة الوجه، وذلك لأنه غني بالعناصر التي تغذي البشرة وتنظفها، مما يجعلها بشرة بيضاء وصحية ونضرة، أما الزبادي فإنه يحتوي على بكتيريا الـ بروبيوتيك، التي تحسن نسيج بشرة الوجه وتمنحها إشراقًا وتوهجاً، فضلاً عن أنه يرطبها.

وتحضر هذه الخلطة بمزج وخلط ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي، ووضع هذا الخليط على بشرة الوجه، وتركها لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ، وثبت بالتجربة أنه أقوى ماسك تبييض للبشرة بياض ثلجي دائم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *