رابط منصة مدرستي مايكروسوفت 1442 السعودية Microsoft Madrasati وخطوات تسجيل الدخول للتعليم عن بعد لجميع الطلاب

رابط منصة مدرستي مايكروسوفت 1442 السعودية Microsoft Madrasati وخطوات تسجيل الدخول للتعليم عن بعد لجميع الطلاب

رابط منصة مدرستي مايكروسوفت 1442، و كيفيه التسجيل مايكروسوفت إلى منصة مدرستي الإلكترونية ، حيث قامت المملكة العربية السعودية بإصدار هذه المنصة التعليمية (مدرستي) وهذا من أجل للدخول إلى منصة My School، دخول الطلاب والطالبات إلى منصة مدرستي من أجل متابعه الواجبات الدراسية الخاصة بهم ومن أجل ضمان استمرارية التعليم في المملكة العربية السعودية.

رابط منصة مدرستي مايكروسوفت 1442

كما اكدت وزارة التعليم على عدم إلغاء الامتحانات في الدولة وللحفاظ على حياه الطلاب والطالبات في الدولة، لكي يستطيعوا ان يتابعوا كل جديد بخصوص اليوم الدراسي عن طريق منصة مدرستي التعليمية بنظام التعليم أون لاين، كما يمكن نتعرف على طريقة الاطلاع على سجل متابعة الطلاب عن بُعد 1442 منصة مدرستي لمتابعة أداء الطلاب وهى منصة Microsoft School أقدم لكم طريقه التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية من خلال حساب مايكروسوفت.

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية بواسطه حساب مايكروسوفت

نقدم اليكم كيفيه تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft Timmins لمنصة مدرستي، من خلال الخطوات التالية:-

  1.  نقوم بالدخول إلى لينك منصة مدرستي التعليمية http://schools.madrasati.sa
  2.  نقوم بالضغط على كلمه دخول في حساب مايكروسوفت التعليمي للطلبة والطالبات.
  3.  نقوم بنسخ الاسم والباسورد الخاص بالطالب من تطبيق توكلنا.
  4.  ثم نقوم بإضافة الاسم ورقم السر في الخانات الموضحة أمامكم في صفحة تسجيل دخول حساب مايكروسوفت للطلاب والمدرسين.
  5.  نقوم بالضغط على كلمه دخول ، وبهذا يتم دخول الطلاب وتحويلهم بطريقه مباشره إلى الصفحة الرئيسية من منصة مدرستي، ويمكنهم باختيار الدروس والحصص التعليمية.
  6.  ثم نقول بالدخول إلى الفصول الافتراضية والدخول إلى اليوم الدراسي بشكل سهل .

منصة مدرستي مايكروسوفت 1442

حيث تعتبر منصة مدرستي التعليمية من أهم المنصات الإلكترونية لدى، شركة مايكروسوفت العالمية وهذا لتدعيم انشاء فريق العمل والاتصال من خلال النت وهذا بين جميع الأعضاء، وأيضا الاجتماعات الإلكترونية أون لاين، وهذا هو الأساس الذي تمت عليه انشاء منصه مدرستي التعليمية ، حيث اعتمدت المملكة العربية السعودية، على برنامج المايكروسوفت وهذا لكي يتم إنشاء غرف الفصول الافتراضية على منصة مدرستي الإلكترونية، وعندئذ يتمكن المعلم والطالب من الدخول وإنشاء رابطه بينهم .

منصة مدرستي التعليمية السعودية

تسجيل دخول منصة مدرستي حيث قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بالاعتماد على برامج ميكروسوفت، وهذا من أجل تنظيم عمليه التعلم وسيرها بطريقه سهله، ويستطيع كل المعلمين تقديم الشروحات اللازمة التي يحتاجون إليها الطلاب والطالبات في منصة مدرستي التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *