طرق التسجيل في تطبيق توكلنا وتفعيل الحساب ودخول منصة مدرستي

طرق التسجيل في تطبيق توكلنا وتفعيل الحساب ودخول منصة مدرستي

طريقة التسجيل في توكلنا من الأمور التي سنوضحها، لأنها أصبحت وسيلة مهمة في الوقت الحالي لقضاء الخدمات، منها استعراض الحالة الصحية للمستخدم والتباعين، وأحد طرق دخول منصة مدرستي الإلكترونية حتى في حالة فقد البيانات، فيكمن استعادتها بسهولة وبدون أي مشكلة، كما أن خطوات التسجيل في الوقت الحالي أصبحت متنوعة ولا تعتمد على الهاتف فقط، أو وجود حساب في أبشر، ومن هنا أصبح للمواطن والمقيم القدرة على التسجيل في توكلنا بكل سهولة وتقديم الحالة للجهة التي يريد التعامل معها.

التسجيل في توكلنا أبشر

الطريقة الرسمية التي حددها تطبيق توكلنا تتم عن طريق تنصيب التطبيق على الهاتف الخاص بالمستخدم، ويجب أن يكون هاتف حديث وبه الإمكانيات التي يطلبها البرنامج،  مثل رقم الإصدار لنظام التشغيل إن كان أندوريد لا يقل عن أندوريد 6، ونظام ios 10، بعدها تبدأ رحلة التسجيل وتكوين الحساب الإلكتروني، بإدخال البيانات الشخصية الأساسية، حتى خطوة طلب التفعيل من نظام أبشر، وهنا يجب أن يكون لك حساب على أبشر حتى يمكن تفعيل رقم الهاتف واستلام الرسالة النصية بكود يكتب في صفحة التحقق على توكلنا.

  • تحميل وتثبيت توكلنا من خلال موقع توكلنا.
  • على حسب نظام التسجيل قم باختيار الرابط، أدخل رقم الهوية أو الإقامة وتاريخ الميلاد ووافق على الشروط
  • فعل البيانات الرسمية ورقم الهاتف من نظام أبشر.
  • سجل كود التحقق قم كلمة المرور ويجب أن تكون من 12 حرف ورقم.
  • قم بتحديد مكان إقاماتك من خدمة العنوان الوطني، وقم بتحديث البيانات وإضافة التابعين، وأجب عن بعض الأسئلة التي قدمها البرنامج للتعرف على بعض المعلومات.

طريقة ثانية في التسجيل تشمل من ليس لديهم حساب في في نظام وزارة الداخلية أبشر، ويوجد بالنظام خدمة تسمى تعريف رقم الهاتف لتطبيق توكلنا، وهنا يمكن الاستعانة بأي شخص له حساب في أبش  وطلب منه تفعيل رقم هاتفك واستكمل الخطوات، ولمن ليس لدية الإمكانية، يمكن التسجيل من رابط موقع أبشر على الإنترنت.

تسجيل توكلنا ودخول منصة مدرستي

لأبنائنا الطلاب يمكن التسجيل في توكلنا ومنه يمكن الدخول على منصة مدرستي، ويمكن لولي الأمر استخدم الخدمة من التطبيق، ومعرفة بيانات دخول كل طالب من أبناؤه، والدخول على المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *