login here دخول منصة مدرستي 1442 لتسجيل حضور الغياب وأداء الواجب بالمملكة

login here دخول منصة مدرستي 1442 لتسجيل حضور الغياب وأداء الواجب بالمملكة

تعتبر منصة مدرستي من أفضل المنصات التي تم إطلاقها من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، والتي إلكترونية، وذلك بعد أن انتشر فيروس كورونا المستجد في داخل أنحاء المملكة، والذي نشر الرعب في قلوب المواطنين وجعلها تحول النظام التعليمي إلى نظام إلكتروني، وسوف نذكر في هذا المقال جملة من التفاصيل التي تخص منصة مدرستي والتي تجعلها هي الأفضل من بين المنصات التعليمية العالمية.

نبذة عن منصة مدرستي

بعد أن حرصت الحكومة السعودية على استكمال العملية التعليمية، وذلك من خلال استخدام المنصات الإلكترونية التعليمية، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، قد تم إصدار قرار بإنشاء منصة تعليمية يتم من خلالها عرض المناهج التعليمية، والمثطقرارات التي يتعين على الطلاب دراستها، وذلك من غير الخا٠ة إل. الخروج من المنزل، ثم قامت الوزارة بإطلاق عليها منصة مدرستي، وأصبحت هي المنصة الرسمية للوزارة، ولذلك قامت المنصة على توفير جميع سبل النجاح لطلاب.

رابط الدخول إلى منصة مدرستي

بعد أن قامت الحكومة بإطلاق المنصة قامت بتخصيص رابط للدخول إليها، وبعد أن تم تعطيل الرابط لفترة من الوقت تهافتت أدوات البحث عن رابط جديد للمنصة، حيث أنها تعتبر هي المنفذ الوحيد الذي يتم من خلاله تلقي التعليم لجميع الطلاب، كما أنها تقوم بتقديم عدد كبير من البرامج التعليمية التي تغنيك عن الدروس الخصوصية، بعد غلقها لانتشار فيروس كورونا المستجد.

ولذلك قامت الحكومة بوضع رابط خاص بالمنصة التعليمية يمكنك الدخول عليه من قبل الموقع.

طريقة دخول الحصص عبر منصة مدرستي
خدمات التسجيل منصة مدرستي

يمكنك الدخول إلى منصة مدرستي من خلال الخطوات الآتية:

قم بالدخول إلى منصة مدرستي التعليمية على شبكة الانترنت.
بعد ذلك قم بالدخول إلى ايقونة التواصل المجتمعي حتى يتاح لك الحصول على رابط الدرس.
قم بالنقر على رابط الدرس حتى يتم توجيهه إلى برنامج تيمس.
إنقر على أيقونة انضمام.

تعتبر منصة مدرسي التعليمية لعام 1442 في المملكة العربية السعودية هي أفضل منصة تعليمية تواجدات منذ بداية جائحة كورونا ووفرت العديد من الأمور التعليمية للطلب والطالبات أمثال حضور الحصص وتسجيل الجداول للطلاب، وأداء الدراسة إلكترونياً، وكذلك الاختبارات المختلفة بجميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية بشكل مميز، كمان وأن منصة مدرستي هي الأولى في البحث التعليمي في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *