ملخص نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم (0-2).. ثنائية قاسية للتوفيز في شباك الريدز

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم (0-2).. ثنائية قاسية للتوفيز في شباك الريدز

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم ، نتابع معكم متابعي كرة القدم وخاصة النجم المصري محمد صلاح نتيجة ماتش ليفربول وايفرتون اليوم لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي حيث نرصد تغطية كاملة وحصرية عن نتيجة مباراة ليفربول محمد صلاح اليوم في الدوري الإنجليزي ويستضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز لقاء ليفربول وايفرتون والتي سيكون مُطالب خلالها الريدز لتحقيق الفوز، ملخص نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم لكم كتابياً، فهناك الكثير من عشاق الساحرة المستديرة والنجم محمد صلاح يتابعون ملخص نتيجة ماتش ليفربول اليوم.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون

تنطلق مباراة ليفربول وايفرتون اليوم السبت 20 فبراير 2021 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، فيما ينطلق ماتش ليفربول محمد صلاح اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات المتحدة، ونتابع خلال هذه المقالة ملخص نتيجة ليفربول وايفرتون اليوم يوتيوب في الدوري الإنجليزي.

أهداف ليفربول وايفرتون

الريدز
ايفرتون ريتشارلسون دقيقة 3

جيلفي سيجوردسون دقيقة 83 (ض.ج)

وجدير بالذكر أن لقاء ليفربول وايفرتون سيكون مُذاع عبر قنوات bein sports hd1، hd2، 4k، وسوف نتابع ملخص أهداف مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الجولة الخامسة والعشرين بالدوري الإنجليزي.

تشكيلة ليفربول ضد ليستر سيتي:

  • حراسة المرمى: أليسون
  • الدفاع: أليكساندر أرنولد، كاباك، هندرسون، روبيرتسون
  • الوسط: فينالدوم، جونز، ميلنر
  • الهجوم: ماني، صلاح، فيرمينو

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون

ملخص نتيجة ليفربول وايفرتون يوتيوب أمس ، يدخل ليفربول لقاء ايفرتون اليوم متواجداً في المركز السادس برصيد 40 نقطة، بينما سيدخل ايفرتون المباراة متواجداً في المركز السابع برصيد 37 نقطة، ملخص نتيجة ماتش ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي، ويسعى الريدز في لقاء اليوم لتحقيق الفوز من أجل كسب النقاط والتقدم درجة في ترتيب البريميرليج، ملخص هدف محمد صلاح في ايفرتون.

انطلاق الشوط الأول: برجاء تحديث الصفحة كل دقيقتين.

بداية هجمة قوية من جانب عناصر ايفرتون تذهب إلى ركنية لصالح الضيوف تمر بجوار القائم الأيسر لأليسون.

دقيقة 3: جووووول لصالح ايفرتون عن طريق تمريره رائعة من اللاعب رودريجيز إلى اللاعب ريتشارلسون ليسددها الأخير وتسكن شباك الريدز ويصبح الهدف الأول في المباراة.

دقيقة 10: الريدز يحصل على ركلة ركنية ينفذها اللاعب أرنولد وتصل إلى فينالدوم الذي يلعبها برأسه ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى ايفرتون.

دقيقة 18: اللاعب هندرسون يسدد كرة قوية كادت تسكن شباك ايفرتون لكن الحارس يتصدى لها.

دقيقة 25: تسديده قووووية من اللاعب أرنولد ولكنها تصطدم بدفاع إيفرتون وتخرج لضربة ركنية مرة لصالح الريدز.

دقيقة 30: خروج القائد جوردان هندرسون ودخول ناثانيل فيليبس بعد تعرض الأول للإصابة.

دقيقة 35: عرضية رائعة لصالح ايفرتون عن طريق اللاعب لوكاس دين تذهب الكرة إلى اللاعب كوليمان ليسددها قوية، ولكن يتصدى لها الحارس البرازيلي أليسون ويحرم ايفرتون من تسجيل الهدف الثاني.

دقيقة 40:  تنفيذ عرضية رائعة من الملك محمد صلاح لتصل إلى ساديو ماني يسدد ولكن بيكفورد يمسك بالكرة ويحرم الريدز من تعديل النتيجة.

دقيقة 45: ما زالت النتيجة تُشير إلى تقدم ايفرتون بهدف اللاعب ريتشارلسون في الدقيقة 3 من زمن اللقاء، وينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول ويُقرر حكم اللقاء إعطاء أربعة دقائق كوقت مُحتسب بدل ضائع، ومع انتهاء الدقائق تذهب المباراة لاستراحة قصيرة، تابعوا معنا وتغطية ملخص نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم الشوط الثاني.

انطلاق الشوط الثاني: ملخص نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون

دقيقة 46: بدأ ليفربول بضغط قوي داخل الملعب وسيطرة على الكرة وعرضية من اللاعب روبيرتسون إلى ساديو ماني يستقبلها قوية برأسه ويسددها،  ولكن بيكفورد يتألق ويمسك بالكرة.

دقيقة 55: تسديده من فيرمينو ولكنها ضعيفة سهلة في يمسك بها الحارس بيكفورد.

دقيقة 62: الريدز يُجري تغير ليتم دخول اللاعب شاكيري كما يدخل اللاعب لوين من قِبل إيفرتون.

دقيقة 69: محمد صلاح يُهدر فرصة رائعة لتسجيل هدف التعادل في شباك ايفرتون، مع تكرار الهجمات والسيطرة الكبيرة على الكرة من جانب عناصر ليفربول.

دقيقة 72: تسديده قوية من اللاعب فيرمينيو ولكن تعلوالكرة عن المرمى وتخرج خارج الملعب.

دقيقة 80: هجمة مرتدة سريعة لصالح عناصر ايفرتون يخطفها المهاجم ويدخل منطقة الـ18 ويسدد الكرة ولكن يتصدى لها أليسون ويسقط لاعب ايفرتون ارضاً نتيجة اصطدام في لاعب أرنولد دفاع الريدز ويحتسب الحكم ركلة جزاء مستحقة لصالح ايفرتون.

دقيقة 83: يسدد ركلة الجزاء لـ ايفرتون اللاعب جيلفي سيجوردسون تسكن شباك أليسون بيكير ليكون الهدف الثاني لصالح ايفرتون، وتكون نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون الآن هدفين لصالح ايفرتون مقابل ولا شيئ للريدز.

دقيقة 87: مراوغة رائعة من اللاعب فيرمينو وتسديده تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى حارس ايفرتون وتخرج لضربة ركنية.

دقيقة 90: انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والحكم يُقرر إعطاء 5 دقائق كوقت بدل ضائع، ومع انتهاء الدقائق ينتهي وقت اللقاء ويفوز فريق ايفرتون بثنائية قاسية في شباك الريدز على ملعبه، في وسط غياب كبير لدفاعات الريدز ومستوى ضعيف للغاية من جانب عناصر ليفربول في خط وسط الملعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *