أعرف بطاقات المصرف الراجحي الائتمانية وأنواعها ومميزات تلك البطاقات

أعرف بطاقات المصرف الراجحي الائتمانية وأنواعها ومميزات تلك البطاقات

بطاقات المصرف الراجحي الائتمانية، تعد من أهم الخدمات التي يقدمها مصرف الراجحي لكافة العملاء بالمملكة العربية السعودية، ويعمل المصرف على تقديم باقة مختلفة من البطاقات وهي متوافقة مع كافة الأحكام التابعة للشريعة الإسلامية، كما يقدم المصرف الكثير من الخدمات التي تساعد العملاء في حياتهم اليومية.

أنواع بطاقات المصرف الراجحي الائتمانية

بنك التنمية الاجتماعية يقدم الكثير من البطاقات الائتمانية ولها الكثير من المميزات، وتعمل تلك البطاقات على تلبية كافة احتياجات العملاء، حيث يمكن لكل عميل اختيار البطاقة المناسبة له من البطاقات التالية:

  1. بطاقة سفر بلاس.
  2. بطاقة بلاتنيوم.
  3. بطاقة انفينيت.
  4. بطاقة سيجنيتشر.
  5. بطاقة الحسم الشهري الائتمانية.
  6. الفرسان من المصرف الراجحي.
  7. بطاقة selective الائتمانية.
  8. بطاقات تسوق منخفضة الرصيد.
  9. بطاقات إنسان منخفضة الرصيد.

مصرف الراجحي وأماكن فروعه

مصرف الراجحي هو من أهم المصارف بالمملكة العربية السعودية وقد تم تأسيسه عام 1957، وأول فرع تم إنشائه بمدينة الرياض كام يوجد الكثير من الفروع المنتشرة بالمملكة والتي بلغت حوالي 500 فرع، ويتوجه لها المواطنين السعوديين لتحويل أموالهم، وعمل المصرف على توفير الكثير من الخدمات لعملائه.

مميزات بطاقات المصرف الراجحي

هناك الكثير من المميزات لدي بطاقات الراجحي الائتمانية المقدمة للعملاء، وتختلف كل بطاقة عن الأخري ومميزات كل بطاقة هي:

بطاقة إنسان منخفضة الرصيد

تستخدم تلك البطاقة للمساهمة بأعمال الخير، وذلك من خلال تحويل النقاط التي يحصل عليها العميل من خلال عمليات الشراء، ثم تتحول تلك النقاط للمال من خلال النظام المتبع، ومن مميزات تلك البطاقة إنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ولا يفرض بها رسوم أو فوائد في حالة التأخر بالسداد.

البطاقة البلاتينية من المصرف الراجحي

تعتمد البطاقة البلاتينية على الشريعة الإسلامية في تعاملاتها، حيث تعتمد على التقسيط والسداد المريح للمشريات، وذلك من خلال وضع مبلغ بحساب البطاقة ليعاد استخدامه بالشراء، ومن أهم مميزات تلك البطاقة هي إنها تمنح بطاقتين لأفراد العائلة مجانا.

بطاقة تسوق منخفضة الرصيد

لا ترتبط تلك البطاقة بالشريعة الإسلامية كما إنها لا تحتاج لموافقة ائتمانية، ويمكن للعميل الشراء وتسديد الفواتير عبر الإنترنت باستخدام تلك البطاقة ولا يمكن استخدامها إذا نفذ الرصيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *