ماسك تفتيح البشرة الجافة بمكونات طبيعية 100% والنتيجة مذهلة

ماسك تفتيح البشرة الجافة بمكونات طبيعية 100% والنتيجة مذهلة

ماسك تفتيح البشرة الجافة ، إن البشرة الجافة هي البشرة التي تعاني من تشققات في الجلد أو ظهور القشور وتحتاج دائما إلي الترطيب بشكل يومي، والحفاظ علي رطوبة الجلد يعتبر أمر هام لهذه البشرة خاصة في فصل الشتاء، لأن جفاف الجلد يزداد خلال هذا الفصل من فصول السنة، لذلك ينصح بعمل الماسكات الطبيعية بدون دخول أي كيماويات يمكنها أن تؤثر سلبا علي بشرتك الجافة، لذلك اليوم سنقدم لكم ماسك لتفتيح البشرة الجافة بمكونات طبيعية 100% وستلاحظين الفرق والنتيجة بطريقة مذهلة .

ماسك تفتيح البشرة الجافة

يعاني كثير أصحاب البشرة الجافة في الحصول علي روتين العناية بالبشرة وماسك لتبييض البشرة الذي يعمل بشكل جيد مع صعوبة طبيعة الجلد خاصتهم، لذلك ننصح بعمل هذا الماسك، بسبب احتوائه علي مكونات طبيعية لن تضر بشرتك، منها العسل الذي يتميز بقدرته علي الحفاظ علي رطوبة بشرتك، حيث يشكل العسل مرطب طبيعي للبشرة واحتوائه علي مضادات البكتيريا تجعله خيار رائع في تنظيف مسام وجهك ويعمل أيضا مقشر لإزالة خلايا الجلد الميتة.

وأليك ماسك تفتيح البشرة في 5 دقائق باستخدام البيكنج باودر في مقالتنا السابقة.

المكونات:

  • ملعقة من العسل الأبيض كبيرة
  • ملعقة حليب باودر كبيرة
  • 3 ملاعق من زيت اللوز
  • نقاط من عصير الليمون

ملحوظة : يمكنك الاعتماد علي العسل في صنع ماسك السنفرة للحفاظ علي نعومة البشرة ونضارتها بمكونين فقط ويساعد علي إزالة خلايا الجلد الميتة.

طريقة التحضير :

  • في وعاء قومي بإضافة ملعقة من عسل النحل الأبيض و ملعقة الحليب الباودر و 3 ملاعق من زيت اللوز ونقاط عصير الليمون واخلطيهم معا جيدا، حتى تحصلي علي قوام متجانس للخليط.
  • ضعي هذا الخليط من  الماسك على بشرتك ، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة  تقريباً.
  • ثم اشطفيه باستخدام بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق الفوري بعد استخدامه من أول مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *