الاستعلام عن رصيد في الراجحي من النت أو الجوال

الاستعلام عن رصيد في الراجحي من النت أو الجوال

تمكين خدمة الاستعلام عن رصيد في الراجحي لكل من لديه استفسار كيف اعرف رصيدي في البنك، حيث يتيح المصرف لعملائه استعلام عن الرصيد عن طريق الجوال أو عبر النت إلكترونيا، ونتناول بالشرح الخطوات اللازمة لتنفيذ تلك الخدمة التي تعد واحدة ضمن أهم الخدمات المتاحة من المصرف والتي يمكن معرفتها عبر التسجيل بالراجحي مباشر الأفراد أو خلال الاتصال على رقم الجوال المجاني لبنك الراجحي للتواصل والاستفسار.

ويعتبر بنك الراجحي أحد اكبر المصارف الرائدة في السعودية، والذي يقوم بتوفير الوقت والجهد لعملائه، لكونه يوفر العديد من الخدمات الالكترونية لهم منها: سداد الفواتير لكافة الجهات الحكومية والخاصة وكذلك القيام بطلب قروض التمويل، أو استخراج بطاقات الائتمان أو سداد الأقساط وغيرها من الخدمات المتعددة، والتي لا تطلب من العميل سوى ضغطة زر فقط، ونستعرض لكم الخطوات الخاصة بالاستعلام عن رصيد الحساب ببنك الراجحي.

الاستعلام عن رصيد الراجحي من النت

بات الآن الأمر سهلا للغاية على كافة عملاء بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية حيث يمكن الاستعلام عن رصيدك في البنك بمنتهي السهولة بإتباع خطوات سهلة وبسيطة ألا وهي: في البداية عليك التأكد من اتصالك الهاتف الجوال الخاص بك بشبكة الانترنت وأن تكون حالة الاتصال بالبيانات مفعله، لتقوم بعدها بتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك في بنك الراجحي واختيار تبويب خدمات الكترونية.

إذا أتممت تلك الخطوات يكون الأمر سهلا للغاية، حيث تقوم من خلال محرك بحث جوجل بالبحث عن بنك الراجحي والضغط على تسجيل الدخول لتقوم بعدها بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بك، اختار تبويب خدمات الأفراد مباشرة، ليطلب منك وقتها إدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بك للصراف الآلي التابع لبنك الراجحي.

استعلام عن الرصيد عن طريق الجوال
الاستعلام عن رصيد الراجحي من النت

يليها يلزمك إضافة الرقم السري الخاص ببطاقتك، وتأكد من إدخالك أخر 7 أرقام من الرقم الخاص بحسابك الجاري ببنك الراجحي، لتقوم بعدها باختيار خدمة الجوال، لتقوم بإدخال رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله في بيانات حسابك المصرفي.

كيف اعرف رصيدي في البنك الراجحي

إذا كنت أتممت خطواتك السابقة بالنجاح، فلم يعد هناك أي مشكلة فيما يلي من خطوات: حيث لم يعد سوى القليل بعد، حيث تنتظر إرسال البنك رسالة لك على هاتفك المسجل لديهم بها الرقم السري الخاص بحاسبك لتقوم بإدخال في الخانة المخصصة له أمامك، لتقوم بعدها باختيار الخدمة ألا وهى الاستفسار عن رصيد حسابك في البنك لتظهر لك كافة المعلومات أمامك.

ويرجي العلم أنه في حال عدم تسجيل رقم الهاتف في بيانات حسابك المصرفي، يتوجب عليك وقتها الذهاب للبنك والعمل على تحديث البيانات الخاصة، وإضافة رقم الهاتف من أجل إتمام خطوات الاستعلام عن رصيد في الراجحي عن طريق الجوال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *