رابط تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 madrasti.sa وكيفية رفع الواجبات المدرسية

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 madrasti.sa وكيفية رفع الواجبات المدرسية

يبحث الطلاب عن رابط تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442 بطريقة مكثقة على متصفح جوجل الشهير، لذا نقدم لكم الطريقة الخاصة بالدخول من الموقع الرسمي الخاص بالمنصة أو من خلال تطبيق توكلنا، كما سنقدم لكم طريقة رفع الواجبات المدرسية على منصتي مدرستي، ومن الجدير ذكره أن تلك المنصة توفر للطلاب والطالبات كل الأمور التعليمية التي تخص العملية التعليمية، فوفرت الوزارة المنصة بمثابة مدرسة إلكترونية متكاملة.

من الجدير أن منصة مدرستي التعليمية تقدم العديد من الخدمات للطلاب عن طريق ما توفره من خصائص بالمنصة، فإنها توفر المادة العلمية مكتوبة، كما أنها توفر الفيديوهات المرئية للطلاب من أجل استيعاب الطلاب والطالبات للمعلومات على أكمل وجه، وليس فقط بل أنها تقوم بتقديم الشرح بشكل مباشر للطلاب في جميع المراحل التعليمية الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1442

يمكن لأي طالب أو طالبة في أي مرحلة تعليمية في المملكة العربية السعودية، سواء كانت المرحلة الابتدائية أو المرحلة الإعدادية أو المرحلة الثانوية، أن يقوم بتسجيل الدخول على المنصة بهذه الخطوات.

  • الدخول إلى رابط منصة مدرستي التعليمية.
  • تسجيل البيانات المطلوبة من حيث اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على زر الدخول حتى تتمكن من الدخول إلى المنصة.

طريقة رفع الواجبات على منصة مدرستي

  • في بداية الأمر يقوم الطالب بتجهيز ملف الواجب الخاص به، ويقوم بضغطه عن طريق واحداً من برامج الضغط المختلفة مثل برنامج Winzip أو Winrar، من أجل تحويل ملف الواجب إلى صيغة ZIP.
  • الدخول على حساب الطالب على منصة مدرستي بالطريقة التي قمنا بإيضاحها أعلاه، والشغط على تبويب “الواجبات المدرسية” من القائمة الرئيسية المتواجدة في المنصة.
  • وفي هذه الخطوة يختار الطالب اسم المادة التي يرغب رفع ملف الواجب بها، ومن ثم يضغط على رفع ملف، ويختار مكان الملف على جهاز الحاسوب الخاص به، والضغط على رفع، ومن ثم حفظ، ولكن يجب جعل الملف مرئياً حتى يتمكن المعلم من مراجعته.

وبذلك فإن منصة مدرستي توفر العديد من الخدمات للطلاب من الشرح المباشر للدروس في جميع المواد التعليمية من قِبل المعلمين والمعلمات، وأيضاً حل الواجبات التعليمية على المنصة وإمكانية رفعها، وتوفير الفيديوهات المرئية لسهولة التواصل بين الطالب والمعلم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *