نظام جدارة – رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج القبول النيابة العامة 1442

نظام جدارة – رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج القبول النيابة العامة 1442

لقد ظهرت نتائج النيابة العامة علي منصة جدارة اليوم الموافق 2021/2/25، ويمكن الآن الاستعلام عن القبول في وظائف النيابة العامة وعرض كشف بالأسماء التي تم قبولهم بشكل مبدئي لينتقلوا علي الخطوة التالية وهي الذهاب لأجراء المقابلة الشخصية، وهذا يتطلب إحضار اصل بطاقة الهوية واصل المؤهل الدراسي بالإضافة إلى إحضار ورقة تثبت انك تم قبولك في وظائف النيابة العامة عن طريق طباعة الصفحة التي سوف تظهر لك عند الاستعلام عن نتائج النيابة العامة، وكما أكدت النيابة العامة في السعودية علي ضرورة الالتزام بالمواعيد المذكورة في بيانهم.

الاستعلام عن القبول في النيابة العامة

  1. نقوم بالبحث في جوجل عن الموقع الرسمي لمنصة جدارة.
  2. ثم نقوم بالضغط علي أيقونة نتائج النيابة العامة.
  3. بعد ذلك يتم كتابة كل المعلومات المطلوبة من اجل تسجيل الدخول علي منصة جدارة.
  4. ثم نكتب رمز التحقيق ونضغط علي أيقونة الاستعلام.
  5. بعد ذلك نقوم بالضغط علي “النيابة العامة”، وسوف تظهر كل التفاصيل عن القبول في وظائف النيابة العامة.

نتائج النيابة العامة 1442 هـ

هناك العديد من الخطوات التي يجب أن يمر بها المرشح الذي تم قبوله في وظائف النيابة العامة 1442 هـ وهي

  • يجب علي المرشح تجهيز كافة الأوراق المطلوبة ” اصل بطاقة الهوية – اصل المؤهل الدراسي – طباعة الورقة التي تثبت أنه تم قبولك في وظائف النيابة العامة “.
  • أن يذهب المرشح للمقر الرئيسي للنيابة العامة في المملكة العربية السعودية في المواعيد المحددة في البيان بالإضافة إلي ذلك يجب ارتداء الكمامة للمحافظة علي صحة المتواجدين في النيابة العامة.
  • سوف يتعذر دخول المرشح إلي النيابة العامة إذا لم بحضر الأوراق المطلوبة أو لم يرتدي الكمامة، ولابد من عرض الحالة الصحية للمرشح عن طريق تطبيق صحتي علي احد الموظفين المسؤولين عن ذلك.
  • بعض التعليمات التي يجب اتباعها للقبول في وظائف النيابة العامة وهي أن يمون المرشح سلوكه و سيرته جيدين، ويتمتع بلياقة بدنية وصحية جيدة، وان يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية أثناء المقابلة الشخصية، وان يكون المرشح غير مطلوب في قضايا، وان يكون المرشح سعودي الجنسية، وبذلك سوف يجتاز المرشح المقابلة الشخصية بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *