طريقة إخفاء الصورة في أبشر للنساء 2021

طريقة إخفاء الصورة في أبشر للنساء 2021

طريقة إخفاء الصورة في أبشر للنساء 2021 هي واحدة من الخدمات التي وفرتها منصة أبشر الإلكترونية مؤخراً نظراً لغضب الكثير من مُستخدمي المنصة في ظهور صور النساء مما دفع القائمين على المنصة لتوفير تلك الميزة لكي تحد من قلق وغضب المواطنين، لذا يُمكنك تغيير الصورة عبر أبشر وكل هذا سوف نوضحه خلال السطور القادمة.

منصة أبشر

تُعتبر منصة أبشر الإلكترونية واحدة من أهم المنصات السعودية التي توفر العديد من الخدمات لكافة السعوديين والمُقيمين بها، حيث تقوم تلك المنصة بتقديم أكثر من 280 خدمة لكافة المستخدمين لها بشكل إلكتروني لكي توفر الوقت والجهد.

والجدير بالذكر أن الحكومة السعودية تسعى لتقديم المزيد من الخدمة وسعيها وراء تحويل جميع خدماتها إلى رقمية، حيث وصل المستخدمين للمنصة إلى 29 مليون مستخدم.

طريقة إخفاء الصورة في أبشر للنساء 2021

عندما تم إطلاق تطبيق أبشر لم تكن خدمة إخفاء الصورة متاحه به ولكن هذا الأمر تسبب في إزعاج الكثيرون بالمملكة العربية السعودية المُستخدمين له، رغبةً من الرجال السعوديين في إخفاء وجه المرأة عن الأشخاص الآخرين المستخدمين لأبشر أيضاً، لذا يُمكنكم اتباع بعض الخطوات التالية لكي تتمكنون من إخفائها بواسطة أبشر:

  • الانتقال إلى تطبيق أبشر على الجوال الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور.
  • بعدها قم بكتابة رمز التحقق المُرسل إلى هاتفك ثم اختار الخدمات الخاصة.
  • أدخل إلى الإعدادات ثم انقر على خانة صور النساء وبعدها سوف يظهر لك بعض الخيارات المتمثلة في إظهارها أو ضبابية الصورة، أو إخفاءها وبعدها اضغط لحفظ التغييرات التي قمت بإجرائها.

خطوات تحميل تطبيق أبشر للجوال

تُعد منصة أبشر واحدة من المنصات الإلكترونية التي تُقدم الكثير من الخدمات لكافة المواطنين والمُقيمين أيضاً بالمملكة، فهي تُسهل عليهم الحصول على الخدمات دون الحاجة للذهاب إلى المصالح الخاصة بذلك توفيراً للوقت والجهد، لذا يُمكنك الآن تحميل تطبيق أبشر عن طريق ما يلي:

  • يُمكنك تحميل تطبيق أبشر على هاتف أندرويد من خلال النقر هنا.
  • تُتيح منصة أبشر إمكانية استقبال تطبيق أبشر على هاتف أيفون من هنا.
  • تستطيع الحصول على التطبيق في حالة كون هاتفك هواوي من هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *