خطوات شحن جواهر مجانًا للعبة فري فاير 2021

خطوات شحن جواهر مجانًا للعبة فري فاير 2021

خطوات شحن جواهر مجانًا للعبة فري فاير 2021 ، تعتبر لعبة فري فاير أحد أهم الألعاب الإلكترونية وأكثرها انتشارًا في العالم العربي، وهى تُعد أشهر ألعاب باتل رويال، فهى تصلح لجميع الأجهزة سواء كمبيوتر أو اندرويد أو ايفون، وقد احتلت هذه اللعبة شعبية كبيرة جدًا وكانت الأكثر تحميلاً للجوال لعام 2019، بالإضافة إلى ذلك فقد حققت أرباحًا ضخمة في مختلف أنحاء العالم، وتعتمد اللعبة بشكل رئيسي على ما يُسمى بالجواهر وهى العملة الأساسية الافتراضية التي تُمكن اللاعب سواء مبتدأ أو محترف من شراء جميع الإضافات المطلوبة للعبة من بطاقات المعركة والمعدات وأزياء الشخصيات وغيرها، ولكن لعبة فري فاير لا تُتيح فرصة شحن الماس فريفير مجانًا ونستعرض في هذا المقال كيفية شحن الماس مجانًا بخطوات سهلة وبسيطة.

كيفية شحن لعبة فري فاير مجانًا 2021

تعددت الطرق التي يُمكن من خلالها شحن لعبة فري فاير مجانًا، ولكن يجب على اللاعبين توخي الحذر لأنه يوجد العديد من هذه الطرق مزيفة وغير صالحة، ونوضح بعض الطرق الأمنة للشحن المجاني.

الشحن المجاني عن طريق تجميع العملات الذهبية

يُمكن للاعب الحصول علي آلاف الجواهر مجانًا من خلال تجميع اللاعب للعملات الذهبية على حسابه الخاص من خلال اللعبة، حيث أنه عند تجميع اللاعب ل 500 عملة ذهبية فإنه يحصل على 500 ماسة على حسابه الخاص.

خطوات شحن جواهر مجانًا للعبة فري فاير 2021
شحن جواهر مجانًا للعبة فري فاير 2021

الشحن باستخدام الكود المجاني

  1. عند فتح اللعبة يظهر مكان الجواهر أعلى اللعبة وتكون على شكل جوهرة زرقاء.
  2. يتم الضغط على الجوهرة الزرقاء وسيتم توجيهك إلى صفحة شراء الجواهر، ثم يُحدد اللاعب كمية الجواهر التي يحتاجها وتحديد المبلغ المُراد دفعه.
  3. يقوم اللاعب بتحديد طريقة الدفع من خلال متجر فري فاير جوجل بلاي.
  4. عند طلب حساب ال G-mail، يقوم اللاعب بإدخال الحساب الخاص به والضغط على كلمة استمرار.
  5. يتم تحديد طريقة الدفع في شحن جواهر فري فاير 2021 مجاناً باستخدام الأكواد المجانية

شحن جواهر free fire عن طريق شركة الاتصال

الشحن عن طريق شركة الاتصال، يُعد من أسهل الطرق المجانية التي تساعدك على الحصول على جواهر فري فاير، لذا لابد من الدخول على متجر جوجل بلاي عبر الهاتف المحمول، والبحث عن طريقة الدفع الصحيحة، مع الضغط على أيقونة الخدمة المتاحة لبلدك، ومن هنا ستحصل على العديد من شركات الاتصال وتستطيع اخبار المناسبة لبلدك.

كيفية تثبيت لعبة فري فاير للكمبيوتر في خطوات بسيطة

  1. يجب الدخول على الموقع الرسمي للعبة، للتحميل بأمان بدون فيروسات.
  2.  ستظهر عدة خيارات للتحميل منها خاص بمتجر جوجل بلاي وهو نظام الاندرويد، وخاص بمتجر اب ستور وهو نظام الأي أو إس، واخر رابط تحميل خاص بنسخ الويندوز 10، ويندوز 8، ويندوز 7 وبمجرد الضغط على النسخة المطلوبة يبدأ التحميل فوراً، ونلاحظ أن التحميل لا يستغرق الكثير من الوقت وذلك لأن حجم اللعبة لايتعدى (1 جيجا بايت ).
  3. بعد التحميل لابد من فتح اللعبة ليتم تحميل الملفات الإضافية الخاصة باللعبة.
  4. بعد التثبيت يتم تسجيل الدخول إلى اللعبة عبر حساب الفيس بوك أو الايميل الخاص بالمُستخدم.

يمكنك تحميل لعبة فري فاير على الهاتف المحمول من خلال متجر App store  أو متجر Google play من خلال كتابة اسم اللعبة في شريط البحث وتنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك المحمول، فالهدف الأساسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة، والوصول لمستويات متقدمة، من خلال شحن الجواهر المجانية للحصول على السكنات والعتاد والأدوات.

مميزات لعبة فري فاير

  • لا تحتاج لجهاز أندرويد ذو مساحة كبيرة، فيحتاج لجهاز أندرويد ذو امكانيات عادية.
  • صغير الحجم بالنسبة لألعاب الباتل رويال  وسهلة جدًا ولا تحتاج إلى تركيز قوي.
  • ذو جرافيك عالى الجودة.
  • عدد اللاعبين أقل من عدد لاعبي لعبة ببجي لذلك فهى سهلة اللعب.
  • تحتوي على خرائط كبيرة وأماكن كثيرة.

نصائح للوصول لمستوى الإحتراف في لعبة فري فاير

  •   عدم النزول في المساحات الكبيرة أو الواسعة حتى لايكون اللاعب عرضة للقتل وتكون فرص النجاة قليلة.
  • يجب إستخدام سماعات الاذن أثناء القتال لمعرفة أماكن تواجد الأعداء ومدى قربه وأماكن إطلاق النار مما يساعد اللاعب على التخلص من عدوه بكل سهولة.
  •  استخدام اللاعب للسيارات والمركبات في حالة الضرورة القصوى في حالات التنقل فقط، حتي لا يتعرف العدو على مكان اللاعب وقتله عند خروجه من المركبة أو السيارة.
  • يجب على اللاعب متابعة الخريطة المصغرة للجزيرة لمعرفة أماكن العدو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *