تفتيح سريع للبشرة الداكنة شديدة السواد بعد ثلاث مرات فقط من الاستخدام

تفتيح سريع للبشرة الداكنة شديدة السواد بعد ثلاث مرات فقط من الاستخدام

تفتيح سريع للبشرة الداكنة وبمكونات طبيعية تماماً هو ما سنخبركم عنه في السطور التالية، إذ أن أكثر ما يشغل بال حواء هو تبييض البشرة بفاعلية وأمان، حيث تتعرض البشرة سواء الوجه أو الجسم للعديد من المؤثرات الخارجية كالملابس الغير مناسبة أو شدة الحرارة، أو الجفاف الشديد، مما يجعل اسمرار البشرة أمراً حتماً، لذا سنخبركم حول أفضل الطرق للحصول على تفتيح سريع وآمن للوجه والجسم وجميع الأماكن الحساسة الداكنة في الجسم.

تفتيح سريع للبشرة الداكنة

الوصفة سهلة وبسيطة، ولكن يجب التأكد أولأً من كونها مناسبة لنوع بشرتك، عن طريق تجربتها على مساحة قليلة جدا من الجلد، وتترك لمدة نصف ساعة ثم تشتطف، في حال حدوث إي التهاب أو احمرار فهذا يعني أن الوصفة غير مناسبة، كما انها غير مناسبة لصاحبات البشرة الجافة أو الحساسة، والمكونات بسيطة جداً وتقليدية إلا أن النتائج فعالة.

المكونات

  • عصير ثلاث ليمونات.
  • ثلاث ملاعق من الحليب.
  • ملعقتين من العسل.

طريقة الاستخدام

  • نخلط عصير الليمون مع العسل والحليب ونضعه على مناطق البشرة التي نريد تبييضها.
  • نفرد المزيج ونوزعه جيداً، ويترك لمدة نصف ساعة.
  • تكرر الوصفة لمدة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق بنفسك.

الفراولة للتفتيح السريع

افركي عصير الفراولة على وجهك صباحًا ومساءً، وستلاحظين أن النمش والبقع العمرية أفتح، كما أن قناع مصنوع من الفراولة والعسل وعصير الليمون له نفس تأثير التبييض، بالإضافة إلى ذلك يمكنك التخلص من حب الشباب أيضاً، حيث أن الفراولة مفيدة للبشرة الدهنية، فهي تعمل على شد المسام بشكل واضح.

منتجات الألبان لتبييض الأماكن الداكنة

سيساعدك الحليب والزبادي في تبييض بشرتك، اخلطي ملعقتين صغيرتين من الزبادي العادي مع ملعقة من العسل وضعيه على وجهك، كما يمكنكِ استخدامه للجسم كله للحصول على تفتيح سريع للبشرة الداكنة أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *