اسعار الجوالات في جرير الآن خفضت 10% عما كانت عليه.. تعرف على الأسعار الجديدة لآيفون وسامسونج وهواوي وغيرهم

اسعار الجوالات في جرير الآن خفضت 10% عما كانت عليه.. تعرف على الأسعار الجديدة لآيفون وسامسونج وهواوي وغيرهم

اسعار الجوالات في جرير، الخدمات التي تقدمها jarir bookstore مكتبة جرير على الموبايل قوية للغاية، مما لا شك فيه أن مكتبات جرير من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء أحدث الهواتف المحمولة بكل ثقة، ولا داع للانتظار لموعد التنزيلات السنوية كما في العديد من الأسواق، فإن مكتبة جرير عندها التنزيلات مستمرة مثل سامسونج m31 جرير، مكتبة جرير اون لاين، عروض جرير هواوي، s20 ultra جرير، نوت 10 لايت جرير، هونر 9x برو جرير، العاب جرير، سامسونج s20 الترا جرير، ipad pro جرير، عروض مكتبة جرير للجوالات، جرير ايفون 11، عروض لاب توب جرير، جرير ايباد برو، لابتوب جرير؛ لذلك سنذكر لك في هذا المقال أن مكتبة جرير توفر لك كل ما تريد وكل ما تبحث عنه يجب عليك الإطلاع على العروض للاستفادة منها.

عروض جرير للجوالات تنزيل 10% اضافية على الهواتف الذكية أيفون وسامسونج وهواوي وغيرهم

عروض الجوالات في جرير

عروض جرير للجوالات
عروض جوالات جرير
عروض جرير اليوم
ايفون ١٢ جرير

اسعار الجوالات في جرير مختلفة الأنواع

  • اسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير سعر هاتف Huawei Y7 في Green Crash “128 جيجا بايت” يصل إلى 699 ريال سعودي بدلاً من 769 ريال سعودي.
  • جوالات مكتبة جرير هاتف Samsung Galaxy A21S بسعة 128 جيجا بايت باللون الأبيض بسعر 775 ريال سعودي بدلاً من 849 ريال سعودي.
  • عروض جرير هواوي وصل سعر هاتف Huawei Huawei 8i الوردي بسعة 128 جيجا بايت والمقدمة من شركة Huawei Jarir إلى 699 ريال سعودي بدلاً من 769 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم يقدم موبايل جرير هاتف Realme 7، بسعة 128 جيجا بايت، ويصل سعره إلى 999 ريال سعودي.
  • ايفون ١٢ جرير و تخفيضات جرير تقدم مكتبة جرير هاتف Apple iPhone 12 Pro، بسعة 256 جيجابايت باللون الأسود وقد وصل سعره إلى 5699 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *