طريقة شحن ببجي موبايل مجانا والحصول على 200 دولار وشحن جميع مواسم ببجي

طريقة شحن ببجي موبايل مجانا والحصول على 200 دولار وشحن جميع مواسم ببجي

طريقة شحن ببجي موبايل مجانا والحصول على 200 دولار وشحن جميع مواسم ببجي بأكثر أمانا ومصداقية في البداية قبل التنويه عن الطريقة العجيبة التي سنوضحها إليكم للحصول علي شدات ببجي موبايل مجانا وإنهاء مشكلة الشحن المدفوع في لعبة ببجي يجب علينا التنويه عن الإعلان الرسمي لشركة ببجي عن نزول النسخة الجديدة من لعبة ببجي 2 أو ما تسمي pubg new state والتي تحكي عن لعبة ببجي في الولاية الجديدة في عام 2051 والتي نوضح لكم رابط التحميل في نهاية هذا المقال بعد أن نكون قد انتهينا من توضيح الخطوات الواجب عليكم اتباعها لحصد الشدات المجانية من لعبة ببجي موبايل مجانا، يجب عليكم أن تتابع كل فقرة تلو الفقرة حتي تتمكن من فهم الموضوع جيدا.

طريقة شحن ببجي موبايل مجانا

طريقة شحن ببجي موبايل مجانا والحصول على 200 دولار وشحن جميع مواسم ببجي
شحن ببجي

تعد هذه الطريقة هي من الطرق المسلية جدا، حيث تتمتع هذه الطريقة عن غيرها من الطرق المجانية لشحن لعبة ببجي انك ستستمتع باللعب في تطبيق رائع من اللعب في هذا التطبيق تحصل علي 200 دولار أو اكثر حسب اجتهادك من خلال الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولي هي القيام بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ثم منه القيام بثبيت التطبيق.
  • الخطوة الثانية: هي الضغط علي قائمة invite ثم القيام بتسجيل الكود التالي (xusg97b).
  • بعد تسجيل الكود ستجد نفسك حصلت علي 2 دولار بطاقة .paypal
  • ستجد ضمن القوائم ايقونة lucky spin أو العجلة الدوارة لكي تحصل علي بطاقات بايبال يجب عليك الضغط عليها مع دوران العجلة الدوارة ستشاهد إعلان مما يساعد في زيادة رصيدك لشحن شدات ببجي مجانا.
  • الضغط علي قائمة cash out من خلال هذه القائمة ستتمكن من الحصول علي بطاقات بايبال وسحب الرصيد من البنك بسهولة في هذه القائمة موضح بها انك إذا قمت بعمل invite  إلي 200 شخص ستحصل علي 10 دولار وهذا كلما ذاد عدد الأشخاص كلما تمكنت من الحصول علي عدد كبير من الدولارات يمكنك من شحن موسم شدات ببجي موبايل مجانا.
  • طريقة عمل الانفيد invite هي أن يقوم صديقك بتسجيل من خلال الكود الخاص بك، بهذا تكون قد قمت بعمل دعوة إلي شخص اخر وهكذا.

طريقة اللعب والحصول علي عدد كبير جدا من شدات ببجي

من خلال التطبيق العجيب تتمكن من الحصول علي اكثر من 200 دولار والذي يكفي الكثير من شحن  مواسم لعبة ببجي كل ما عليك النظر إلى الصورة التالية.

طريقة شحن ببجي موبايل مجانا والحصول على 200 دولار وشحن جميع مواسم ببجي مجاني
PUBG MOBILE

ثم الضغط علي هذه الشجرة ستجد رسالة تقول لك انك مع مشاهدة الإعلان ستحصل علي 5 دولار أو أكثر مع كل ضغطة تزيد عدد الدولار حتي أن تكبر الشجرة يجب عليك في هذه الطريقة أن تقوم بتجميل 1000 دولار بايبال حتي تحصل منهم علي 10 دولار وهم المطلوبين لشحن موسم ببجي تتم هذه الألية من خلال الفقرة التالية.

تحميل التطبيق لشحن ببجي والحصول علي 200 دولار

يمكنكم الدخول علي متجر جوجل بلاي والبحث عن تطبيق click money، ثم القيام باتباع الخطوات التي ذكرنها إليكم مسبقا، أما عن ألية تجميع 200 دولار قم الآن بالضغط علي fast cash out ستجد رسائل موضح فيها انك مع قيامك بتجميع 2000 دولار بيبال ستحصل علي 20 دولار وهكذا، قم بالضغط علي قائمة paypal acount هنا يجب عليك توضيح الايميل الخاص بك للاستقبال الأموال عليه، إذا كنت ليس لديك حساب في بيبال قم بالبحث علي اليوتيوب عن كيفية أنشاء حساب علي paypal.

رابط تحميل ببجي 2 Pubg new state

طريقة شحن ببجي موبايل مجانا والحصول على 200 دولار وشحن جميع مواسم ببجي
ببجي

أعلنت منذ قليل الشركة المطورة للعبة ببجي عن إصدار النسخة الجديدة من اللعبة والتي تتمتع بمزايا جديدة ومختلفة عن الإصدار القديم والذي يمكنكم الحصول عليه من خلال رابط ببجي 2 حيث مع دخولك إلي المتجر الإلكتروني جوجل بلاي والبحث عن PUBG New State ستجد رسالة الحجز المسبق والذي يجب عليك الضغط عليه لتحميل الإصدار الجديد من اللعبة والذي يمكنك من الحصول على سيارة مجانية هدية ببجي مجانا.

الشحن من خلال التطبيقات عبر تحويل المتجر

هناك طريقة سريعة تتميز في ببجي وفري فاير من خلال الدخول علي رابط تحويل متجر جوجل بلاي إلي أمريكي ومنها تتمكن من عمليات الشحن عبر تحميل العديد من التطبيقات وأزالها بعد ذلك ومع كل عملية تحميل تقوم بها تتمكن من الحصول علي مجموعة مميزة من النقاط قم بتجميع هذه النقاط حتي تصل إلي الحد الأدنى من النقاط التي تمكنك من شحن موسم ببجي بالكامل.

يلجا بعض اللاعبون في شحن ببجي pubg mobile عن طريق رصيد ايتونز والذي ستطلب منهم شحن رصيد ابل ايدي apple id  وفتح اللعبة ثم تسجيل الدخول عن طريق الحساب الذي تريد إضافة الشدات آلية ثم منها تقوم بالنقر علي عدد الشدات التي تبحث عنها ومنها يقومون بشراء هذه الشدات حيث يتم الدفع عن طريق رصيد ايتونز ابل ايدي.

شحن ببجي من ببجي مجانا من تطبيقات جوجل بلاي

يتسطيع الكثير من الشباب اللجوء إلي بطاقات جوجل المجانية لشحن شدات ببجي والتي يمكنهم الحصول عليها من عدة تطبيقات ومواقع أهمهم تطبيق Google opinion rewards وموقع موقع payprizes شحن ببجي تحدد هذه المواقع والتطبيقات بعض من الآليات للشحن أهمها حصولك على 1000 نقطة عبر مشاهدة وتحميل وتثبيت بعض البرامج داخل هذا الموقع.

هام جدا الختام

بهذا قد انتهينا من مقالنا هذا وتوضيح طرق شحن شدات ببجي مجانا وكذلك تحميل لعبة ببجي 2 الإصدار الأخير من اللعبة، وننوه للسادة القراء في الختام أننا قمنا بالاجتهاد قدر الإمكان في توضيح طريقة شحن ببجي موبايل مجانا والحصول على 200 دولار وشحن جميع مواسم ببجي مجاني، فإذا كان لديك سؤال اكتبه في التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *